قصة الشيف بوراك ووالده

قصة الشيف بوراك ووالده
قصة الشيف بوراك ووالده

قصة الشيف بوراك ووالده، ضج محرك البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية بالعديد من الأسئلة المتعلقة حول الشيف التركي الشهير بوراك ووالده وماذا حدث فيما بينهما في الفترة الأخيرة من أحداث وذلك نتيجة تعلق كافة المتابعين والجماهير له على مستوى أنحاء العالم بأسلوبه الجميل والراقي في تقديم المؤكلات وطريقة طبخه ومهاراته ونشوه لمقاطع الفيديو الخاصة به.

قصة الشيف بوراك ووالده

من خلال تداول مقطع فيديو بين الملايين من المتابعين له على مستوى العالم قد صرح الشيف بوراك بأن والده قد باع حقوقه وقد استغل اسمه لرجل أعمال أجنبي والذي افتتح مطعم لا يوجد له أي صلة لسلسلة مطاعمه المشهورة.

  • وحول تفايصل قصة الشيف بوراك ووالده فإنه سوف يعقد في شهر سبتمبر المقبل جلسة الاستماع في تلك القضية التي رفعها الشيف بوراك، وقد حذر فيه استغلال اسمه وقد قال: لا تثق ابدا بمن سرق اسمي وصورتي.
  • كما أكد بوراك بأنه سوف يواصل مسيرته في مجال الطهي وتقديم الطعام بمفرده لأنه بالوقت الحالي لا يمتلك أي مطعم يحمل اسمه باستثناء مطعماً وحيداً لمركز تجاري بإسطنبول.

ماذا حدث للشيف بوراك

اضطر بوراك حسب صحف تركية ودولية بأنه لجأ لبيع سيارته الفارهة الخاصة به ليوفر المال ليستطيع من افتتاح مطعم آخر له في إسطنبول

ript>
  • أيضا قد بدأت الأزمة بين الشيف بوراك ووالده بشهر فبراير الماضي بعد ما قام بوراك بتقديم العديد من المساعدات المختلفة لضحايا الزلزال اللذين تعرضوا له فقد اعترض أباه على أنشطة ابنه الخيرية لذا قرر والده قطع علاقته بابنه.
  • كما نشر بوراك مقطع فيديو متأثر بشكل كبير متهم أباه بالاحتيال عليه بعد قيامه من وراه ببيع حقوقه واستغلال اسمه لشخص أجنبي دون علمه وعبر عن خيبة أمله في أباه بإعلانه بالانفصال عنه وإنه سوف يكمل مسيرته المهنية لوحده.

شهرة الشيف بوراك

بالسنوات الأخيرة اشتهر الشيف بوراك بأفتتاح سلسلة مطاعمه المشهورة على مستوى تركيا والعالم أجمع، نظراً لطريقة تقديمه للأطعمة والوجبات المميزة أيضاً اشتهر بوراك بالمحتوى المميز له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبهر محبيه بعرض وصفات طعام شهية ولذيذة وبالتالي قد حقتت مقاطع الفيديوهات نسبة عالية من المشاهدات، كما أن مطاعمه أصبحت مكان مفضل ومميز للمشاهير من كافة أنحاء العالم.

شاهد أيضا: من هو الشيف بوراك وزوجته واولاده

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، قصة الشيف بوراك ووالده، حيث تعرفنا على قصته بشكل كامل والأحداث المتعلقة بينه وبين والده، كما تحدثنا حول شهرة الشيف بوراك.