قائمة افلام عيد الاضحي 2023 العربي والاجنبي

قائمة افلام عيد الاضحي 2023 العربي والاجنبي
قائمة افلام عيد الاضحي 2023 العربي والاجنبي

قائمة افلام عيد الاضحي 2023 العربي والاجنبي، تتعدد أفلام العيد بشكل عام بين الكوميديا والتراجيديا والخيالية والرومانسية والأعمال الوطنية وسوف يتضح هذا عن طريق لائحة افلام عيد الاضحى 2023، وذلك يجعل هناك متسع للجمهور أن يحدد المناسب والأفضل بالنسبة له، وبالرغم من تنوع المواقع والقنوات التلفزيونية، إلا أن دور العرض السينمائي تمتلك بريق خاص، ومازال الجمهور يهدف أن يرى الأعمال الفنية في السينما.

قائمة افلام عيد الاضحي 2023

يوجد الكثير من الاعمال التي أجل عرضها من أهمها فيلم علي الزيرو والذي تمكن من تحقيق شهرة كبيرة قبل عرضة ويشارك في بطولة النجم محمد رمضان وفيلم شماريخ بطولة اسر ياسين وفيلم ابو نسب بطولة محمد عادل امام:

فيلم مستر إكس

يشارك الفنان أحمد فهمي مع زوجته النجمية هنا الزاهد في فيلم مستر اكس، المقرر افتتاحه في دور العرض في عيد الأضحى 2023.

تدور أحداث فيلم “مستر إكس” حول قصة حب رومانسية يلتقي فيها رئيس العصابات ومحام ويربطهما القدر في الفيلم، يحاول أحمد فهمي، صاحب شركة تشجع الرجال على تطليق زوجاتهم، حيث يحاول احمد فهمي حمايتها من الخطر.

يشارك في بطولة مستر اكس مع أحمد فهمي وهناء الزاهد، والفنانين بيومي فؤاد وأوس أوس وأمير شاهين ووهذا الفيلم يعتبر من تأليف أماني التونسي وفادي أبو السعود وأصحاب الفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، من إخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم البعبع

يشارك الفنان أمير كرارة في عيد الأضحى 2023 بفيلم البعبع، والذي يخوض بطولته مع الفنانة ياسمين صبري.

ويدور أحداث فيلم البعبع من جوانب الأكشن والرومانسية، حيث يتم مطاردة أمير كرارة أتهام ياسمين صبر متهمة اختطاف طفل خلال أحداث الفيلم، ويقعا في الكثير من المتاعب.

فيلم أبو نسب

ومن ضمن لائحة أفلام عيد الأضحى 2023 ، فيلم أبو نسب الذي يشارك بطولته النجم محمد عادل إمام وتتشارك معه بطولة الفيلم ياسمين صبري.

وتجري أحداث فيلم أبو نسب في ناحية كوميدية إجتماعية ويتناول المشاكل والمتاعب التي تطارد العائلات نتيجة النسب.

شارك في بطولة أبو نسب مع محمد إمام وياسمين صبري، كل من الفنانة وفاء عامر، هالة فاخر، الفنان ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، والفيلم من تأليف أيمن وتار، ومخرجه رامي إمام.

فيلم تاج

فيلم تاج في عيد الأضحى 2023، ويتشارك بطولة الفيلم النجم تامر حسني مع النجمة دينا الشربيني .

وتجري أحداث فيلم تاج من ناحية كوميدية تشويقية، حيث يمر التوأم تاج وهارون بالعددي من المتاعب وتحصل مشاكل كبيرة بينهما، تحديدا لكونهما يمتلكان قوة خارقة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا لموضوع قائمة افلام عيد الاضحي 2023 العربي والاجنبي، وتعرفنا أيضا على قائمة افلام عيد الاضحي 2023 ومن الأفلام فيلم مستر إكس وعلى فيلم تاج وفيلم البعبع وفيلم أبو نسب.