عدد التغريدات التي يمكن رؤيتها على تويتر

عدد التغريدات التي يمكن رؤيتها على تويتر
عدد التغريدات التي يمكن رؤيتها على تويتر

عدد التغريدات التي يمكن رؤيتها على تويتر، تعتبر هذه المنصة من المنصات العالمية والتي يستخدمها المليارات من الناس في الكرة الارضية ولقد اشترى هذه المنصة ايلون ماسك من الشركة التي كانت تملك المنصة بتكلفة وصلت على 40 مليار دولار موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن هذا الموضوع.

عدد التغريدات التي يمكن رؤيتها على تويتر

يستطيع المستخدمون من مشاهدة 6000 تغريدة، وهذا القانون من القوانين التي تم فرضها منذ امتلاك ايلون ماسك المنصة وفي الاسطر التالية سوف نبين اعداد التغريدات التي يستطيع المستخدمون من مشاهدتها:

  • المشتركون الذين يمتلكون اشارة التوثيق باستطاعتهم النظر الى 6000 تغريدة في اليوم.
  • المشتركون الذين لم يفعلوا حساباتهم باستطاعتهم النظر الى 600 تغريدة في اليوم.
  • المستخدمون الحديثي العهد الذين لم يوثقوا حساباتهم باستطاعتهم النظر الى 300 تغريدة في اليوم.

عدد التغريدات التي يمكن رؤيتها على تويتر

كم واحد محمل تويتر

يستخدم منصة تويتر قرابة 229 مليون مستخدم، ولقد كان هذا حسب الاحصائيات التي قامت بها شركة تويتر في سنة 2022 ميلادي وتعتبر هذه المنصة من المنصات التي تملك اكبر قاعدة من الاشخاص المستخدمين في انحاء العالم.

متى تم اطلاق موقع تويتر؟

انشات منصة تويتر المعروفة عالميا في تاريخ مارس من سنة 2006 ميلادي، ولقد قام بتأسيسه هذه المنصة التي يستخدمها المليارات من الناس كل من جاك دورسي ويبز ستون وايفان ويليامز ونوح غلاس ولقد استطاعت هذه المنصة من تكوين قاعدة شعبية كبيرة في انحاء العالم.

كم سعر شركة تويتر؟

يبلغ تكلفة شراء تويتر بأربعة واربعين مليار دولار، وهذا المبلغ الذي دفعه الملياردير ايلون ماسك لشراء تويتر في تاريخ الخامس والعشرين من نيسان في العام الماضي ويعتبر ايلون ماسك من اثرى رجال الاعمال في العالم حيث تقدر ثروته بثلاثمائة مليار دولار.
الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان عدد التغريدات التي يمكن رؤيتها على تويتر ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.