شروط الإعفاء من رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية 1445

شروط الإعفاء من رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية 1445

شروط الإعفاء من رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية 1445، ظهر بشكل كبير ومتزايد من قِبل الطلاب السعوديين والمقيمين بالبحث عن الجامعة السعودية الإلكترونية لاستكمال دراستهم بها، حيث تقدم الجامعة إعفاء من الرسوم الدراسية بشكل سنوي لفئة معينة من الطالبات والطلاب بشرط استيفاء كافة الشروط والمعايير التي تعلن عنها للجميع.

شروط الإعفاء من رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية 1445

تتوافر مجموعة من الشروط المُعينة لكي يتم الإعفاء من رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية سنذكرها لكم فيما يلي:

  • وجب على الطلاب المتقدمين أن يكون مسجلين في الضمان الاجتماعي بالمملكة السعودية.
  • كما يتم منح الإعفاء لبعضاً من الطلاب اللذين كانوا مشاركين في عمليات إعادة الأمل.
  • أيضاً يتم تقديم الإعفاء للطالبات والطلاب اللذين استفدوا من الجمعيات الخيرية كجمعية البر التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية.

كيف اسدد رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية؟

يجب التركيز في عملية السداد فلا يمكن السداد عن طريق الصراف الآلي ولا عبر القنوات البنكية الإلكترونية، كما يجب السَداد عن طريق بوابة القبول من خانة سداد باستخدام بطاقة الإئتمان أو بطاقة مدى وفي حال إذا كنت تستعمل بطاقة مدى فعليك التأكد من تفعيل خدمة الشراء الإلكتروني من قِبل البنك قبل البدء بالسداد.

شاهد أيضا: نسب القبول في جامعة الملك عبد العزيز 1444

هل يمكن استرداد رسوم الجامعة الالكترونية؟

تُمكن خدمة استرداد الرسوم للطالب والطالبة من طلب كيفية استرداد الرسوم الدراسية بشرط أن يقوموا الطلاب بالتقديم على الاعتذار أو حذف المقرر الدراسي أو الانسحاب من تلك الجامعة قبل نهاية الوقت المحدد لإسترداد الرسوم وفقاً للتقويم الدراسي الذي أعُلن لطلبة الدراسات العليا.

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، شروط الإعفاء من رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية 1445، حيث تعرفنا على كيف اسدد رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية، وهل يمكن استرداد رسوم الجامعه الالكترونية.