شخصية كرتونية مع القرد بوتس

شخصية كرتونية مع القرد بوتس

شخصية كرتونية مع القرد بوتس، تشهد الأفلام والشخصيات الكرتونية إقبال واسع من قبل الأطفال في مختلف أنحاء العالم، ويعتبر مسلسل دورا الكرتون من أشهرها، حيث يتضمن العديد من المشاهد التعليمية والترفيهية من خلال شخصيات المسلسل التي تجذب انتباه الطفل، ومن خلال موقع البلد نيوز سوف نسلط الضوء على أسماء الشخصيات في مغامرات دورا وابرز تفاصيل المسلسل.

شخصية كرتونية مع القرد بوتس

هي دورا حيث دائما مع القرد بوتس، ويمثل في المسلسل صديقها المفضل وتتمحور أحداث المسلسل عليهم ومغامراتهم الشيقة والجذابة، وسمي بذلك لأنه يرتدي لون احمر يميزه عن غيره، شهد المسلسل الأمريكي نسب مشاهدة مرتفعة حيث يعرض على العديد من القنوات التلفزيونية الخاصة بالأطفال، كذلك ترجم لعدة لغات منها العربية والاسبانية والانجليزية.

شخصية كرتونية مع القرد بوتس

شاهد ايضا: اضبط الان .. تردد قناة توم وجيري 2023 لمشاهدة كافة أفلام الكارتون الجديدة والقديمة

قصة المسلسل الكرتوني مغامرات دورا

يحاكي المسلسل قصة طفلة صغيرة تسمي دورا ويرافقها صديقها المفضل موزو واسمه “Bots the Monkey”، حيث يخوضون مغامرات معا بشكل يومي، ومع بداية كل حلقة تكون مغامرة جديدة مختلفة عن الاخرى وتبدأ أحداثها بان دورا وصديقها يطلبان الخريطة ويكررون اسمها مع ترديد الأغنية التي تظهر، وتتضمن الخريطة بتحديد ثلاث اماكن يجب ان يتخطاها من أجل الوصول للمسار الصحيح، مع وجود الكثير من المواقف الهادفة والمرحة.

اسماء شخصيات مسلسل مغامرات دورا

يتألف المسلسل الكرتوني من العديد من الشخصيات التي استطاعت أن تنال على اعجاب الاطفال الصغار، وشد انتباههم لمشاهدة المسلسل بشغف وحماس متزايد، ومن خلال النقاط التالية نستعرض طاقم العمل مع شرح نبذة تعريفية عن كل واحد فيما يلي:

  • شخصية دورا: وهي بطلة المسلسل تجسد الطفلة المحبة للمغامرة والاستكشاف، تتعرف في كل حلقة عن اماكن جديدة وتتعلم منها.
  • القرد بوتس” مورز”: يجسد صديق دورا المفضل، يكون بجانبها في كافة مغامراتها الاستكشافية.
  • شخصية تيكو: عبارة عن شكل هندسي صغير لونه ازرق، يساهم في حل الصعوبات التقنية الخاصة بالمعدات واصلاحها.
  • الثعلب سنقر سويبر: يعمل على الاستيلاء على ممتلكات دورا منها الأحذية والحلويات اللذيذة، حيث يمثل شخصية ماكرة وبارعة في السرقة.
  • الدجاجة: لونها احمر وحجمها كبير، تمثل دور المستشارة التي تساعد دورل عبر تقديم النصائح الإرشادية لها.
  • حقيبة الظهر: وهي أحد مستلزمات دور الرئيسية حيث تتحدث معها، وتوفر لها كافة المواد اللازمة لاستكمال الرحلة، وكذلك تساعدها على السير بالطريق الصحيح.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن شخصية كرتونية مع القرد بوتس، حيث تعرفنا عبر مقالنا السابق على العديد من المعلومات المهمة حول المسلسل الكرتوني مغامرات دورا وطاقم العمل وقصته.