سبب وفاة ميلاد سري الفنانة بعد صراع مع المرض

سبب وفاة ميلاد سري الفنانة بعد صراع مع المرض

سبب وفاة ميلاد سري الفنانة بعد صراع مع المرض، وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة ميلاد سري الفنانة العراقي، داعين لها بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهلها، وذويها، جميل الصبر، والسلوان، نظرًا لعطائها خلال المسيرة الفنية طيلة الأعوام الماضية وسوف نتحدث عن ميلاد سري عبر موقع البلد نيوز.

سبب وفاة ميلاد سري الفنانة بعد صراع مع المرض

تم الإعلان عن وفاة ميلاد سري الفنانة العراقية من قبل نقابة الفنانين العراقيين، حيث توفيت اليوم الجمعة 28 يوليو 2023، وقد كان سبب وفاة ميلاد سري معاناة مريرة مع مرض السرطان، وهي من اشهر ممثلة وعارضة أزياء عراقية وتخرجت منميلاد من معهد الفنون الجميلة في قسم المسرح ونسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يمنح أهلها وأحبتها وزملائها الصبر والسلوان.

ميلاد سري ويكيبيديا

ولدت ميلاد سري في مدينة الكاظمية، وكانت تنتمي إلى عائلة تتكون من ثلاثة أخوة وأخت واحدة بعد ذلك، انتقلت إلى منطقة العطيفية والتحقت بمدرسة العطيفية الابتدائية بعد وفاة والدها في عام 1988، عاشت ظروفاً صعبة أجبرتها على البحث عن عمل حر على الرغم من صغر سنها والدها كان عضواً في الحزب الشيوعي، وكانت والدتها تعمل في وزارة الصحة شاركت ميلاد في العديد من بطولات المدارس التابعة لمديريات التربية، وفي إحدى السنوات حققت مراكز متقدمة في الألعاب الرياضية.

شاهد ايضا: كم عمر زوج احلام السيرة الذاتية

ديانة ميلاد سري

تدين الممثلة العراقية الجذابة بالديانة المسيحية، حيث هي متبعة للكنيسة الإنجيلية، وتعيش الآن مع ابنها الوحيد ليث وقالت في العديد من المقابلات الصحفية أنها متمسكة بتعاليم المسيحية وتزور الكنيسة التي تتبعها كل أحد وقد كانت من بين الممثلات الشهيرات بالأدوار الجذابة والجنسية في السينما العراقية.

من هي ميلاد سري ويكيبيديا

ميلاد سري، وهي ابنة مدينة الكاظمية، ولدت ونشأت في عائلة تتألف من ثلاثة إخوة وأخت واحدة تعلمت في مدرسة العطيفية حيث مرت بظروف صعبة جداً بعد وفاة والدها لذلك، قررت البحث عن وظيفة حرة في سن مبكرة بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء وفتاة إعلانات كما شاركت في العديد من المسلسلات والمسرحيات العراقية، وكانت أول بطولة لها في مسلسل مناوي باشا في الموسمين الأول والثاني.

وفي هذا المقاال تحدثنا عن ، سبب وفاة ميلاد سري الفنانة بعد صراع مع المرض، ومتى ولدت ميلاد سرية وديانة ميلاد ومن هي ميلاد سري.