سبب وفاة الفنانة منحة زيتون الحقيقي

سبب وفاة الفنانة منحة زيتون الحقيقي
سبب وفاة الفنانة منحة زيتون الحقيقي

سبب وفاة الفنانة منحة زيتون الحقيقي، استيقظ العالم العربي صباح يوم الاربعاء على انباء وفاء نجمة من نجوم السينما المصرية، التى عرفت باعمالها الناجحة والمميزة، ما اثار ذلك الحزن والاستغراب في كافة الاوساط الاعلامية، وبدأت عمليات البحث للتأكد من تلك الاخبار وهذا ما سوف نجيب عنه عبر موقع البلد نيوز كذلك اسباب وفاتها وتفاصيل مهمة عن الفنانة منحة.

سبب وفاة الفنانة منحة زيتون الحقيقي

يرجع سبب وفاتها نتيجة صراعها مع المرض و تعرضها منذ فترة لوعكة صحية كانت شديدة جدا، لم يستطيع جسمها تحمل تلك المعاناه وصعدت روحها الطاهرة الى الرفيق الاعلى، وغادرت النجمة المصرية ومحبوبة الجماهير عالمنا، حيث سوف يفتقد المشاهد العربي رؤيتها في الاعمال التلفزيونية، وكشفت العديد من المصادر الموثوقة رحيل الفنانة وذلك يوم الاربعاء الموافق التاسع من شهر أغسطس لعام 2023 ميلادي عن عمر يناهز الثلاثة والستين عاما.

شاهد ايضا:سبب وفاة ميلاد سري الفنانة بعد صراع مع المرض

من هي الفنانة منحة زيتون

أن منحة زيتون فنانة مصرية لمع اسمها في المجال الكوميدي، حيث ولدت في مدينة القاهرة بتاريخ الخامس عشر من شهر سبتمبر عام 1960 ميلادي، والتحقت في جامعة عين شمس من اجل دراسة اللغة الفرنسية، وتجدر الاشارة بان منحة واجهت الكثير من الصعوبات الفنية نتيجة رفض مساعدتها من قبل المخرجين، وشاء القدر ان يفتح لها ابوابه عندما شاركت في مسرحية” بشويش” ومن هنا انطلقت في العمل السينمائي واصدرت العديد من المسلسلات والمسرحيات وشاركت مع نخبة من الممثلين منهم محمد هنيدي.

حقيقة وفاة الفنانة منحة زيتون

صرح المخرج خالد جلال انباء وفاة الممثلة منحة زيتون عبر حسابها الرسمي على منصة الفيسبوك، حيث شارك منشور يدعو لها بالرحمة والمغفرة وعبر عن حزنة الشديد على فراقها، علاوة على ذلك اسرد تفاصيل تتعلق بتشيع الجثمان والذي سوف يكون بعد صلاة الظهر في مستجد النور بمدينة العباسية، ونقتبس اليكم منشور المخرج فيما يلي:

“لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن.. بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره توفيت الفنانه “منحة زيتون “.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن سبب وفاة الفنانة منحة زيتون الحقيقي، حيث سلطنا الضوء على عنصر فني بارز رحل عن عالم السينما المصرية وهي منحة زيتون، والتي قدمت خلال مسيرتها عدة اعمال منها فارس بلا جواد.