سبب غياب محمد صلاح عن المقطع الدعائي للعبة “EA SPORTS”

سبب غياب محمد صلاح عن المقطع الدعائي للعبة “EA SPORTS”
سبب غياب محمد صلاح عن المقطع الدعائي للعبة "EA SPORTS"

سبب غياب محمد صلاح عن المقطع الدعائي للعبة “EA SPORTS”، يتساءل الأفراد عن غياب اللاعب المصري محمد صلاح وكذلك اللاعب كريستيانو رونالدو عن المقطع الدعائي الخاص باللعبة “EA SPORTS FC 24″، “ألتيميت” 2024، وهي واحد من الألعاب المحمسة التي ينتظر نزوها عشاق البلاي ستيشن، وفي هذا المقال سوف نتطرق للحديث حول سبب غياب محمد صلاح عن المقطع الدعائي للعبة “EA SPORTS”.

سبب غياب محمد صلاح عن المقطع الدعائي للعبة “EA SPORTS”

فيما يتعلق بغياب اللاعب المصري العالمي محمد صلاح عن المقطع الدعائي للعبة EA SPORTS، صرح جيمس سالمون في الحدث الترويجي عن اللعبة الجديدة: “لقد جمعنا أكثر من 19 ألف لاعبًا كانوا في ألعابنا السابقة، وهم يأتون في هذه الرحلة معنا.. وبالتأكيد لم يتم التعمد في إظهار محمد صلاح وكريستيانو رونالدو خلال المقطع الدعائي، ولكنهم بالتأكيد جزء من نظام FC 24”.

وتابع الحديث: “لدينا علاقة طويلة الأمد مع نادي ليفربول، كما أعلنا عن تمديد علاقتنا مع الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالطبع محمد صلاح لاعب بارز في فريق ليفربول، وسوف يكون جزءًا من تجربة FC 24 بفضل هذه العلاقات”.

شاهد أيضاً: حقيقة تعاقد الاهلي السعودي مع رياض محرز

المقطع الدعائي للعبة “EA SPORTS”

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن فيديو مقطع الدعائي للعبة EA SPORTS، إذ أنه هذا المقطع يتضمن على أشهر وأبرز لاعبين كرة القدم في العالم، ولكنه لم يكن يوجد فيه اللاعب محمد صلاح المصر، واللاعب كريستيانو رونالدو البرتغالي، وفيما يلي سوف نرفق لكم المقطع الدعائي للعبة “EA SPORTS”:

شاهد أيضاً: من هو هداف دوريات الخمس الكبرى ويكيبيديا

من هو اللاعب محمد صلاح

محمد صلاح هو واحد من أشهر وأبرز لاعبي كرة القدم في العالم، يلعب مع نادي ليفربول الإنجليزي، يحمل الجنسية المصرية، ولد في الخامس عشر من يونيو من العام 1992 ميلادي، يبلغ من العمر 31 عاماً، لعب مع العديد من الأندية منذ بداية مسيرته الكروية، وكانت بدايته مع نادي “اتحاد بسيون” المصري.

إلى هنا ونصل إلى ختام المقال، تعرفنا في هذا المقال على سبب غياب محمد صلاح عن المقطع الدعائي للعبة “EA SPORTS”، وذكرنا لكم المقطع الدعائي للعبة “EA SPORTS”.