سبب تحويل رضوى الشربيني للتحقيق

سبب تحويل رضوى الشربيني للتحقيق

سبب تحويل رضوى الشربيني للتحقيق، لقد أنتقد الكثير من الجماهير بالوطن العربي المذيعة رضوى الشربيني بآخر منشور لها عبر صفحتها على منصة فيسبوك في حين انتقدت فيه تفضيل الشابات للارتباط بدل من تناول لحم الخروف، حيث قررت إدارة قناة CBC بفتح تحقيق معها رغماً من اعتذارها وقيامها بحذف المنشور.

سبب تحويل رضوى الشربيني للتحقيق

حيث اعلنت إدارة قنوات CBC عبر حسابها الرسمي بتغريدة في تويتر عن تحويل الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست الذي قامت بنشره عبر صفحتها الشخصية حيث تسبب هذا المنشور بإساءة لاسم المؤسسة التي تعمل لصالحها رغماً أنها لم يذاع أو ينشر على أي موقع من مواقع القنوات.

من هي رضوى الشربيني ويكيبيديا

تعد هي إعلامية ومقدمة مصرية حيث ولدت في جمهورية مصر بالعاصمة القاهرة بتاريخ 26 من شهر أكتوبر عام 1975م، كما اشتهرت ببرنامجها التلفزيوني المعروف هي وبس التي تُقدم فيه لقاءات وحوارات ومناقشات مع العديد من المشاهير والشخصيات الشهيرة بالمجتمع المصري والعربي، كما تعتبر هي من أحد أبرز الوجوه الإعلامية بجمهورية مصر والتي حظت على شهرة واسعة لأنها تستضيف الشخصيات المشهورة وتناول القضايا المتنوعة التي تهم الجمهور العربي.

شاهد أيضا: من هي حنان الشقراني ويكيبيديا

سبب إحالتها للتحقيق.. رضوى الشربيني تحذف بوست الخروف

قامت الإعلامية رضوى الشربيني بحذف البوست الذي نشرته عبر صفحتها وكتبت خلاله: “مش عارفة ليه البنات مبتحبش لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه“، وهذا بعد تحويلها للتحقيق من إدارة قنوات cbc، حيث تصدر الإعلامية تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال اللحظات الحالية وسبب بنشر ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وأختلفت تلك التعليقات ما بين مؤيد ومعارض.

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، سبب تحويل رضوى الشربيني للتحقيق، كما تعرفنا على من هي رضوى الشربيني، وسبب إحالتها للتحقيق.. رضوى الشربيني تحذف بوست الخروف.