من هي زوجة احمد السالم الاولى ويكيبيديا

من هي زوجة احمد السالم الاولى ويكيبيديا
من هي زوجة احمد السالم الاولى ويكيبيديا

من هي زوجة احمد السالم الاولى، عرف أحمد السالم في دول الخليج العربي بصورة واسعة وكبيرة، وذلك لأنه يعتبر واحد من صناع المحتوى المعروفين فيها، وقد استطاع أن يصل بشهرته إلى أماكن مختلفة من الوطن العربي، وكان جماله الفائق هو أحد أسباب شهرته وزيادة عدد متابعيه في العالم العربي، من خلال موقع البلد نيوز سوف نتعرف على زوجة أحمد السالم الأولى.

من هي زوجة احمد السالم الاولى

تم البحث بصورة كبيرة عن زوجة صانع المحتوى أحمد السالم الأولى، ولكن لم يتم التعرف على هويتها، حيث أنه لم يقم بالكشف عن أي معلومات عنها، وكل ما قال عن زواجه منها أنها أنجبت له ابنته الوحيدة “خولها”، والتي أخذها لتعيش برفقته بعد أن حصلت مشاكل مع زوجته أدت لانفصالهما، ورفض أن يتحدث عن أي أمر يخص زواجه الأول.

من هي زوجة احمد السالم الاولى ويكيبيديا

زوجة أحمد السالم الثانية ويكيبيديا

تزوج أحمد السالم بعد انفصاله عن زوجته الأولى من سيدة تحمل الجنسية السعودية، وهذه السيدة هي “ملكة كابلي” التي تعتبر من خبراء التجميل والموضة والأزياء، وتبلغ ملكة من العمر ما يقارب الـ 27 عام، فهي من مواليد الثلاثون من أبريل 1994 ميلادي، وكانت تعرف بصورة واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وتتحدث مع متابعيها بكل ما يتعلق بالبشرة والجمال.

شاهد أيضاً: من هو أحمد أبو الرب ويكيبيديا.

انفصال أحمد السالم وملكة كابلي

انفصل كل من أحمد السالم وزوجته الثانية ملكة كابلي بعد ما يقارب العامين من زواجهما فقط، حيث أنه انتشرت العديد من الإشاعات حول هذا الانفصال، وقد قال البعض بأن قصة الحب بين الزوجين انتهت بعد أن قامت كابي باتهام أحمد السالم بخيانته لها، ولكن في الفترة الأخيرة انتشرت صور تجمع بينهما جعلت البعض يرجح امكانية عودتهما لبعضهما البعض، خاصة وقد خرج أحمد يدافع عنها في الفترة الأخيرة.

وفي ختام المقال الذي يتحدث عن من هي زوجة احمد السالم الاولى، نكون قد تمكننا من أن نتعرف على أحمد السالم ومن هي زوجته الأولى ومن ثم تعرفنا على من هي ملكة كابلي زوجته الثانية التي انفصل عنها، وتعرفنا على أهم المعلومات عنهما.