رابط مشاهدة فيلم تاج تامر حسني تيلجرام

رابط مشاهدة فيلم تاج تامر حسني تيلجرام

رابط مشاهدة فيلم تاج تامر حسني تيلجرام، تم طرح هذا الفيلم بدور السينما بجمهورية مصر العربية ومختلف أنحاء العالم وذلك في يوم الأربعاء الذي يوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك 2023م، وجدير بذكره أن هذا العمل الفني هو من بطولة الفنان المصري تامر حسني ودينا الشربيني وهالة فاخر وعمرو عبدالجليل وساندي.

مشاهدة فيلم تاج تلجرام

بإمكان جميع عشاق الفنان تامر حسني تحميل هذا الفليم الجديد تاج من خلال الدخول عبر هذا الرابط من هنا وهذا رابط موقع ماي سيما، وهذا فور تحميله على الموقع بعد أن تم عرضه في دور السينما فقد تم عرضه في أول أيام عيد الأضحى المبارك للعام 2023 ميلادي الذي وافق يوم الأربعاء بتاريخ الثامن والعشرين من شهر يونيو.

قصة فيلم تاج من بطولة تامر حسني

أحداث هذا الفيلم الكوميدي تاج تدور حول شخصيتين توأم وهما تاج وهارون حيث يؤدي دور تلك الشخصيتين الفنان تامر حسني، قيكتشف تاج أنه يتملك قوة خارقة للطبيعة يتمكن من خلالها الطيران والتحليق واختراق جدران البيوت وما شابه ذلك، ثم قرر استخدام تلك الطاقة لكي يساعد الناس ومع توالي الأحداث يمران بالكثير من المفارقات التي سببت العديد من الأزمات فيما بينهما، كما أن جميع أحداث الفيلم تدور حول إطار كوميدي رومانسي مميز.

شاهد أيضا: أماكن عرض فيلم تاج لتامر حسني

ما هو موعد عرض فِيلم تاج

بدوره أعلن الفَنان تامر حُسني عن موعد عرض الفِيلم من خلال نشره على حسابه الرسمي على منصة Instagram، واتضح أن الفيلم تم عرضه بالسينما بجمهورية مصر والوطن العربي والعالم في مساء يوم الأربعاء وقد بدأ العرض الساعة 10 صباحاً، حيث حرصوا المتابعون على مشاهدة الفِيلم على ماي سيما.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال الذي كان بعنوان، رابط مشاهدة فيلم تاج تامر حسني تيلجرام، حيث تعرفنا على قصة فيلم تاج من بطولة تامر حسني، وموعد عرض فِيلم تَاج.