ديانة محمد بن راشد ال مكتوم وكم عمره الحالي

ديانة محمد بن راشد ال مكتوم وكم عمره الحالي
ديانة محمد بن راشد ال مكتوم وكم عمره الحالي

ديانة محمد بن راشد ال مكتوم وكم عمره الحالي، يعتبر محمد بن راشد آل مكتوم هو حاكم إمارة دبي ونائب رئيس الإمارات العربية المتحدة، وهو أحد أفراد الأسرة الحاكمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وخلال هذا المقال، وعبر موقع البلد نيوز نقدم لكم ديانة محمد بن راشد ال مكتوم وكم عمره الحالي.

من هو محمد بن راشد ال مكتوم ويكيبيديا

ولد محمد بن راشد في 15 يوليو 1949 في دبي، ونشأ في بيئة حكومية واستلهم الكثير من والده الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم الذي كان حاكم دبي سابقًا، تلقى تعليمه الابتدائي في دبي ومن ثم درس في بريطانيا في مدرسة القائد العسكرية بعد ذلك درس في جامعة كيس ويست بإنجلترا، كما حصل على تعليم عسكري في أكاديمية ساندهيرست الملكية في المملكة المتحدة.

متى توفي والد محمد بن ال مكتوم

توفي والد محمد في العام 1995 وتولى محمد بن راشد منصب حاكم دبي ونائب رئيس الإمارات العربية المتحدة، كان لديه رؤية طموحة واضحة لتحويل دبي إلى مدينة عالمية ومركز اقتصادي وسياحي، ثم كان من أبرز الشخصيات في الإمارات، ودول الخليج العربي، وله العديد من الأنشطة والاهتمامات التي تميز بها خلال مسيرته المهنية في حكم الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ المزيد:من هو حبيب بن مظاهر السيرة الذاتية ويكيبيديا

ما هي ديانة محمد بن راشد ال مكتوم

يعتنق محمد بن راشد ال مكتوم ديانة الإسلام، ويعتبر الإسلام دين الدولة في الإمارات العربية المتحدة، ومحمد بن راشد وأفراد الأسرة الحاكمة يعبرون عن تعاليم الإسلام في حكمهم وسياساتهم، فهو من أسرة محافظة لها عادات وتقاليد خاصة بهما، وهي من العائلات المشهورة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كم عمر محمد بن راشد ال مكتوم

يبلغ  عمر محمد بن راشد الحالي 76 عامًا، فهو من مواليد 15 يوليو 1949م، وهو من العائلات الحاكمة في الإمارات العربية المتحدة، يعتبر محمد بن راشد ذو شغف ورؤية استثنائية، وهو أيضًا مؤلف لعدة كتب تتناول القيادة والتنمية وعلاقته بالشعب الإماراتي، لقد كان له دور كبير في تطور الإمارات في مختلف المجالات بما في ذلك التعليم والصحة والسياحة والتجارة.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام الحديث في المقال ديانة محمد بن راشد ال مكتوم وكم عمره الحالي، والذي تحدثنا فيه عن السيرة الذاتية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالإضافة إلى أهم الأنشطة البارزة له.