حل لغز انشدك عن ضيف بدار المعازيب الضيف يكرههم وهم يكرهونه

حل لغز انشدك عن ضيف بدار المعازيب الضيف يكرههم وهم يكرهونه، تعتبر الالغاز الممتعة والشيقة هي من أحلى الأشياء التي تسود الجلسات فهي تزيدها فرح وتفكير ونشاط وانفعال للوصول للإجابة الصحيحة، والمزيد من المعلومات سوف نوافيكم بها عبر موقع البلد نيوز.

حل لغز انشدك عن ضيف بدار المعازيب الضيف يكرههم وهم يكرهونه

حل اللغز هو أسير الحرب، وما تبقى من اللغز هو “وليا قلط يقلط على غير ترحيـب ضيف من الزلات ما يأمنونه يحتاج له في بعض الأوقات تأديب وليا بغى المرواح ما يتركونه”، والمقصود في ذلك بأسير الحرب هو الشخص الذي تم اعتقاله واحتجازه أثناء مقاومته مع جيش معادي والقبض عليه بسبب كيان سياسي ويتم الأسر لعدة أسباب ويتم تجريده من سلاحه.

شاهد أيضا: حل لغز عدو باتمان من ٦ حروف

وش حلها ياهل العقول الفهيمة

يقوم الكثير من الناس من إقامة عزائم أو ولائم مناسبة للأهل للأصحاب  بعزيمة ضخمة حيث يذبح بها الشاه ويحرص صاحب الوليمة على إرضاء وإسعاد الضيوف حيث يأكل ويشرب جميع العزائم إلا الشخص المضيف  لا يأكل شيء من العزيمة لكن يشرب مثال ذلك الطفل حديث الولادة حيث بمجيئه تذبح العقيقة لأجله ويحضر طعام للجميع لكن برغم كل ذلك الطفل لا يتمكن أن أن يأكل لكن يشرب حليب أمه.

شاهد أيضا: حل لغز ماهو الشي الذي كلما زاد نقص

انشدك عن رجل مكلبش ومسجون

إن الألغاز هو نوع من أللعاب المسلية التي يستخدمها الكثير من الناس في مجالسهم لزيادة الجلسة متعة فر حشد الانتباه والقدرة على التفكير السريع حيث يسودها أجواء حيث يعتبر المغزى من اللغز هو الإطار الاحتياطي، من الطبيعي إن بكل سيارة تستخدم للقيادة يجب أن يكون بها إطار احتياطي تحسبا لأي مفاجأة قد تحدث عند الطوارئ دون موعد، حيث ان بالماضي كان الإطار الاحتياطي يشبه جميع إطارات السيارة ويوجد على إطار الاحتياطي إرشادات تحذيرية يجب الأخذ بعين الاعتبار.

في ختام مقالنا هذا الي بعنوان حل لغز انشدك عن ضيف بدار المعازيب الضيف يكرههم وهم يكرهونه، حيث ذكرنا عن أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول الألغاز الممتعة والمشوقة التي يعشقها الجميع.