حقيقة وفاة لويس سواريز أسطورة برشلونة

حقيقة وفاة لويس سواريز أسطورة برشلونة، لويس يعتر اسطورة كرة القدم لنادي برشلونة فهو نجم اسباني وله العديد من الانجازات والاهداف التي حققها خلال اللعب مع النادي الاسباني فهو واحد من أهم اللاعبين في تاريخ أسبانيا لذلك سوف نبين لكم في مقالنا أهم المعلومات عنه وعن حقيقة وفاته.

حقيقة وفاة لويس سواريز أسطورة برشلونة

لقد أعلن نادي برشلونة الإسباني وفاة أسطورته لويس سواريز ميرامونتس عن عمر ناهز الـ88 عامًا صباح اليوم الأحد بتاريخ 9\7\2023، حيث سبب صدمة كبيرة لعشاق وجماهير نادي برشلونه بعدما تم نشر بيان رسمي بخبر وفاته والجماهير تقبلت الأمر بحزن شديد لانه صاحب انجازات اسطورية.

هل حصل سواريز على الكرة الذهبية

لقد نجح سواريز بالحصول على الكرة الذهبية لاول مرة وكان ذلك عام 1960 وذلك  بعد قيادته لفريق برشلونة لثنائية الدوري والكأس حيث يكون أول لاعب إسباني يحقق الجائزة، إلى جانب تحقيقه للمركز الثاني في سباق نفس الجائزة عام 1964م قد حقق سواريز لقب كأس أمم أوروبا مع إسبانيا للمرة الأولى في تاريخها في النسخة الثانية من البطولة عام 1964م.

أين يلعب اللاعب سواريز

لعب سواريز لصالح نادي برشلونة وبعد ذلك انتقل من برشلونة إلى إنترميلان مقابل 100 ألف جنيه استرليني في صفقة قياسية عالمية حيث يعتبر أغلى لاعب في العالم وقتها ووصفتها الصحافة الإسبانية في ذلك الوقت بأنها أكبر إخفاق وخسارة رياضية في تاريخ نادي برشلونة لانه عانى فنيا واقتصاديا بالاضافة الى الفشل في التتويج بأي لقب للدوري لمدة 14 عام.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا وقد بينا لكم فيه حقيقة وفاة لويس سواريز أسطورة برشلونة، بالاضافة الى أهم المعلومات عن سواريز والبطولات التي حققها خلال مسيرته الكورية.