حقيقة وفاة رهف القنون وما هو مرضها

حقيقة وفاة رهف القنون وما هو مرضها
حقيقة وفاة رهف القنون وما هو مرضها

حقيقة وفاة رهف القنون وما هو مرضها، اشتهرت قصة هروب الشابة السعودية رهف القنون من اهلها في الكويت الى كندا وطالبت الحكومة باللجوء السياسي ولقد اشتهرت رهف القنون بالمقاطع الفيديو التي تنشرها وهي في اوضاع غير اخلاقية موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن هذا الموضوع.

 رهف القنون ويكيبيديا

هربت رهف القنون من اهلها الى كندا، وادعت هناك انها تعرضت للتعنيف الاسرية وانها منعت من اكمال دراستها الجامعية بسبب العادات والتقاليد ولقد استقبلتها كندا واعطتها اللجوء السياسي وهناك بدات رهف بنشر الكثير من المقاطع والصور الاباحية والجنسية ولقد تزوجت رهف القنون من شخص من اصول افريقية وانجبت ابنة واحدة.

حقيقة وفاة رهف القنون وما هو مرضها

رهف القنون السيرة الذاتية

في الاسطر التالية سوف نبين بعض المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية للناشطة السعودية رهف القنون وهي كالاتي:

الاسم رهف محمد بن مطلق القنون الشمري
اسم النجومية رهف القنون
تاريخ النشأة 11/مارس/2000مـ
مكان النشأة السعودية
الجنسية سعودية
السن الراهن 23 عام
اللغة المتقنة العربية والإنجليزية
الوظيفة طالبة ولاجئة وناشطة سياسية
مكان الإقامة الحالي في كندا منذ 12/يناير/2019 م
الوضع الشخصي متزوجة
مجموع الاولاد طفلة واحدة

شاهد ايضا سبب وفاة الشاعر محمد الدحيمي

حقيقة وفاة رهف القنون وما هو مرضها

انتشرت كثيرة من الاخبار التي تكلمت عن موت الناشطة السعودية رهف القنون وذلك بعد اصابتها بمرض خطير وانها توفيت بسبب هذا المرض الخطير ولكن تبين بعد التحقق والتأكد من الاخبار ان خبر الموت كان غير صحيح البتة وان رهف القنون تتمتع بالصحة والعافية وانها ما زالت تنشر يومياتها على المنصات التواصل الاجتماعي .

كم عمر رهف القنون

تبلغ رهف القنون الثالثة والعشرين سنة، ولقد ولدت رهف في المملكة العربية السعودية وعاشت ونشات في الكويت وكان تاريخ ميلاد رهف القنون في سنة الفين ميلادي ولقد رحلت الى كندا بعد فرارها من اسرتها في الكويت وقدمت على اللجوء السياسي هناك واعطتها الحكومة الكندية اللجوء السياسي.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي ان بعنوان حقيقة وفاة رهف القنون وما هو مرضها ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.