حدث الان .. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات

حدث الان .. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات

حدث الان .. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات، أعلنت قناة طيور الجنة المختصة بجميع أناشيد وبرامج وألعاب الأطفال المتنوعة والمميزة بتقديمها عن عودة البث وذلك على القمر الصناعي الأشهر في العالم والوطن العربي تحديداً وهذا القرار جاء بعد فترة غياب مؤقتة حدث بالفترة الماضية.

تردد قَناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات

صرحت القَناة بالفترة الأخيرة عبر منشور لها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بأن تَردد قناة طيور الجنة الجديد لهذا العام 2023م على النايل سات:

  • تَردد القناة: 11258.
  • شكل الاستقطاب: أفقي h.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح للخطأ: 5/6.

حدث الان .. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات

تعتبر قناة طُيور الجَنة هي أول قناة تلفزيونية خصصت للأطفال بشكل عام، كما أنطلقت تلك القَناة في عام 2008م مُحلقة في عالم الأطفال لتكسب بدورها عقل وقلب كل طفلة وطفل ينطق ويحب اللغة العربية بالعالم أجمع، حيث تجاوز عدد متابعيها الملايين من الأطفال والكبار كذلك نظراً لتميز برامجها وتنوعها الجميلة التي تجذب الصغير والكبير بشكل عام، كما خاطبت القناة الأطفال عبر أطفال مثلهم لينشدوا بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم الطفولية وابتساماتهم و اهتماماتهم الجميلة، أيضاً حرصت القَناة على أن تكون شاشتها ملونة بالجو العائلي ليشاهد الأطفال أنفسهم عبر نجُوم طُيور الجَنة.

شاهد أيضا: تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah 2024 على النايل سات

لماذا لا تظهر قَناة طيور الجَنة 2023

عليك أن تقوم بتوصيل الرسيفر بشاشة التلفاز عبر كابل HDMI أو AV، وبعد ذلك قم بتوصيل الرسيفر بجهاز الاستقبال المتعلق بالقمر الصناعي حيث يعتمد على نوع القمر الصناعي المناسب لكل منطقة، ثم قم بتشغيل الرسيفر وعليك التأكد من أن القمر الصناعي مضبوط بالشكل الصحيح بعد ذلك قم بالبحث عن قناة طيور الجنة من خلال الضغط على زر البحث بقائمة القنوات.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، حدث الان .. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات، حيث تحدثنا بشكل عام عن قَناة طيور الجَنة.