تفاصيل عودة سوما للغناء بعد غياب سنوات

تفاصيل عودة سوما للغناء بعد غياب سنوات
تفاصيل عودة سوما للغناء بعد غياب سنوات

تفاصيل عودة سوما للغناء بعد غياب سنوات، أثار خبر عودة الفنانة سوما للغناء تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد اعتزالها لفترة طويلة، فما حقيقة ذلك وهل بالفعل سوف نعود مجددا بالاستمتاع بسماع لنبرة صوتها الجميلة، هذا ما سوف نجيب عليه عبر موقع البلد نيوز الذي سوف يسلط على تفاصيل عودتها.

تفاصيل عودة سوما للغناء بعد غياب سنوات

صرحت الفنانة سوما بشكل رسمي على قرارها بالعودة مجددا للغناء، حيث كشفت لجماهيرها بأنها على مشارف الانتهاء من تسجيل ألبومها الذي يتضمن عدة اغاني جديدة، وكان ذلك من إنتاج المنتج الشهير نصر محروس والملحن عزيز الشافعي، بالاضافة الى ذلك اعلنت بأنها تعاونت مع سلسلة من الشعراء من اجل الخروج بعمل ينال اعجاب الجميع، وأفصحت عن موعد عرضه بالايام القليلة القادمة.

سبب غياب سوما عن الغناء

يرجع سبب اعتزالها الغناء لفترة تتجاوز العشر سنوات هو اصابتها بمرض نادر، حيث عانت من اضطراب الغدد ونتيجة ذلك قرر الطبيب بتجنب الغناء لأنه سوف يؤثر على حالتها الصحية، وبالفعل خضعت المطربة لعدد من العمليات الجراحية طوال تلك السنوات، علاوة على ذلك بعض تحسن وضعها الصحي قررت ان تعود لجماهيرها وان تغني من جديد.

شاهد ايضا: من هي هبه زوجة عايض ويكيبيديا

من هي المطربة سوما

تعتبر سوما واحدة من أشهر الشخصيات الفنية بالوطن العربي، ولدت في محافظة الجيزة بمصر في الثامن من شهر مايو عام 1985 ميلادي، بدأت الانخراط بالعمل الفني منذ عمر صغير، وغنت أمام رئيس مصر حسني مبارك، ثم التقى فيها الملحن حسن ابو السعود وهو الذي اكتشف موهبتها الغنائية، علاوة على ذلك أصدرت العديد من الأعمال الغنائية التي حققت نجاح باهر واعجاب من المستمعين.

انستقرام المطربة سوما

تمتلك حساب رسمي على منصات التواصل الاجتماعي للوصول اليه من هنا، حيث يتابعها العديد من المتابعين في شتى أنحاء العالم العربي، وتشارك سوما متابعينها مجموعة من صورها الشخصية وبعض من المناسبات المهمة، بالاضافة الى ذلك استطاعت ان تكون قاعدة جماهيرة كبيرة بالرغم من انقطاعها عن الغناء لفترة من الزمن.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن تفاصيل عودة سوما للغناء بعد غياب سنوات، لقد تحدثنا عبر مقالنا السابقة على أسباب اعتزالها كذلك قدمنا نبذة مختصرة عن حياتها واخيرا تعرفنا على حسابها على منصة الانستقرام.