تجربتي مع السنامكي للسحر وطريقة علاجه

تجربتي مع السنامكي للسحر وطريقة علاجه

تجربتي مع السنامكي للسحر وطريقة علاجه، تعتبر عشبة السنامكي واحدة من الأعشاب الطبيعية التي تضمن لك العديد من الفوائد الهامة وعلاج بعضاً من الأمراض حيث تدخل تلك العُشبة بصناعة الأدوية الطبية والعقاقير، كذلك يوجد بعضاً من الاستخدامات الأخرى لعُشبة السنامكي لعلاج السحر وطرد الجن من جسم الإنسان.

تجربتي مع السنامكي للسحر

حيث يساعد السنامكي بتنظيف المعدة والتخلص من السحر المأكول، ويساهم في تخلص الجسم من الإصابة بالعين والعديد من الأغراض الآخرى، لذا سنعرض لكم تجربتي مع السنامكي وهي:

تقول نور من جدة بعد استخدام للسنامكي من خلال شرب لكوب واحد من تلك العشبة لمدة ثلاثة أيام متتالية لمدة 15 يوم، وأن تلك الوصفة هي خاصة بعلاج السحر حيث يمكنكم الحصول عليها من المحلات الخَاصة بالأعشاب الطبية كالعطارة، وعليكم المواظبة عليه بتناوله بتلك الطريقة لحتى شعوركم بالراحة المطلوبة.

طرق استخدام السنامكي لعلاج السحر

سنعرض لكم فيما يلي أهم الطرق السهلة للقدرة على استخدام عُشبة السنامكي لما لها من فوائد عديدة ليتم علاج السحر بوقت قصير، وهي كالآتي:

ript>
  • قم بإضافة ثلاث ملاعق من عُشبة الى لتر من الماء المغلي ويتم تحليته بعسل النحل، كما يتم تركه بعضاً من الوقت ليبرد ثم عليك شربه كل يوم على الريق لمدة ثلاث أيام.
  • كما يتم أخذ مقدار بسيط من السنامكي ويتم خلطه مع رغوة السمنة وقليل من عسل النحل، كما يتم حفظ الخليط والأخذ منه مرة واحدة كل شهر حتى شعورك بنتائج مرضية.
  • يتم خلط كمية مناسبة من كل من عُشبة السنامكي والتمر الهندي والزنجبيل والهيل والبابونج والحبة السوداء وزهرة البنفسج والعسل للتر من الماء ويتم غلي الخليط على نار هادئة ثم يتم تصفيته ويشرب منه كوب واحد.

شاهد أيضا: تجربتي مع صيام الدوبامين

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، تجربتي مع السنامكي للسحر وطريقة علاجه، حيث تعرفنا على ملخص بعض التجارب لاستخدام تلك العُشبة، كما تعرفنا على طرق استخدام السنامكي لعلاج السحر.