اصل عائلة القنون وش يرجع

اصل عائلة القنون وش يرجع
اصل عائلة القنون وش يرجع

اصل عائلة القنون وش يرجع، عاش في مناطق شبه الجزيرة العربية قديماً العديد العائلات والقبائل التي امتدت مع مرور الزمن وأصبحت تتفرع للعديد من الفروع من الأفخاذ والبطون، وتعتبر عائلة القنون هي إحدى هذه العائلات، وتعتبر من العائلات المرموقة والمعروفة في المملكة العربية السعودية، وسنتعرف في المقال على اصل عائلة القنون وش يرجع.

اصل عائلة القنون وش يرجع

انتشر اسم عائلة القنون في الفترة الأخيرة بشكل واسع بعد هروب رهف القنون من أسرتها ولجؤها إلى كندا، وهذا ما تسبب في إحراج كبير لهذه العائلة المعروفة في السعودية والكويت، وما حدث أن هذه الفتاة قد فقدت جميع أفراد عائلتها بسبب هروبها ولجؤها إلى كندا وقامت العائلة بتبري منها، ولكن العائلة لا دخل فيها بما فعلته، فهي من العائلات المرموقة المعروفة بحسن السمعة، ويرجع أصول العائلة إلى شمال المملكة المنطقة الوسطى، وترجع أصولها إلى قبيلة شمر، وبهذا نكون تعرفنا على اصل عائلة القنون وش يرجع.

شاهد أيضاً: حقيقة وفاة رهف القنون بحادث مروري في كندا

والد رهف القنون

محمد القنون الشمري هو والد الهاربة رهف القنون، التي تركت عائلتها ولجأت إلى كندا، يحمل والدها الجنسية السعودية، ويحظى بمنصب مرموق فهو يشغل منصب محافظ السليمي التي تتبع لمنطقة حائل، تعرض والد رهف إلى الاعتداء والهجوم بسبب ما قامت به ابنته من هروب وارتداد عن الإسلام، وأصيب بمرض القلب بسبب ما تعرض له من فضيحة، وهناك بعض المصادر التي نشرت عن خبر وفاته ولكن لم يتم التأكيد من قبل مصادر رسمية موثوقة، ويعد محمد القنون من الشخصيات المرموقة والبارزة في مجال السياسة في السعودية.

بيان عائلة القنون

نشرت عائلة قانون بيان خاص بها، يخص ما قامت به إحدى فتيات العائلة وهي رهف القنون، وفيما يلي سنرفق لكم البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

«يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُواْ آبَاءكُمْ وَإِخْوَانَكُمْ أَوْلِيَاء إِنِ اسْتَحَبُّوا الْكُفْرَ عَلَى الْإِيمَانِ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ».

إعلان براءة اسرة ال القنون من المدعوة / رهف)

نحن اسرة محمد القنون في المملكة العربية السعودية نعلن للملأ براءتنا من المدعوة «رهف القنون » الابنة العاقة التي اساءة بسلوكها المشين و الخارج عن اعرافنا وقيمنا الاسلامية السمحة الي سمعة وكرامة الاسرة ونطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمال المدعوة رهف القنون». وإن شرفاء العائلة أجمعوا على هذه البراءة.

وتنتهز عائلة القنون في المملكة وخارجها هذه الفرصة لكي تعلن عن تأييدها ووقوفها خلف القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وولى عهده الامين الأمير محمد بن سلمان وهم يعملون من اجل رفعة المملكة والحفاظ عليها من المتربصين علي امنها واستقراها

عائلة محمد القنون 2019-1-12

شاهد أيضاً: سبب وفاة رهف القانون في كندا الحقيقي

إلى هنا ونصل إلى ختام المقال، تحدثنا في هذا المقال حول اصل عائلة القنون وش يرجع، وتعرفنا على والد رهف القنون، وذكرنا لكم بيان عائلة القنون.