ادعية لنجاح التوجيهي 2023 مكتوبة

ادعية لنجاح التوجيهي 2023 مكتوبة، تعتبر مرحلة الثانوية العامة أو ما تعرف بمرحلة التوجيهي من أكثر المراحل الدراسية الصعبة التي تمر على الطلاب، إذ أن هذه السنة الدراسية هي من تقرر مستقبل ومصير الطلاب على حسب النتائج التي سوف يحصدها من هذه السنة، ويبدأ طلاب توجيهي الأردن اختباراتهم اليوم، ولهذا يحتاج الطلاب إلى الدعاء بالتوفيق، وفي موقعنا البلد سوف نقدم لكم ادعية نجاح لتوجيهي.

ادعية لنجاح التوجيهي 2023 مكتوبة

شرع الله الدعاء لعباده لطلب الحاجة والمعونة منه، وكذلك طلب النجاح والتوفيق، وفيما يلي ادعية لطلاب التوجيهي:

  • اللهم انا نسألك یا الله یا علیم یا کریم، یا رؤوف، یا ذا العزة والجبروت یا ودود يا ودود، یا مالك الملك والملکوت، یا ذا العرش المجيد، يا فعال لما يريد.
  • اللهم انا نسألك لهم فهم النبيين وحفظ المرسلين، والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك واسرارنا بطاعتك انك علی کل شيء قدير حسبنا الله ونعم الوکیل.
  • بسم الله والحمد لله والصلاة على رسول الله، اللهم إليك اقصد رغبتي، وإياك أسأل حاجتي، ومنك أرجو نجاحي، وبيدك مفاتيح مسالتي، لا أسأل الخير إلا منك، ولا أرجوه من غيرك، ولا إياس من روحك، بعد معرفتي بفضلك يا الله.
ادعية لنجاح التوجيهي 2023 مكتوبة
ادعية لنجاح التوجيهي 2023 مكتوبة

دعاء لطلاب التوجيهي 2005

يدعو الطلاب خلال فترة اختباراتها بالتوفيق والنجاح، وفيما يلي سنقدم لكم افضل ادعية التوفيق لطلاب التوجيهي:

  • اللهم يا من تؤتي الملك لمن تشاء آتي من تعب واجتهد من لدنك توفيقاً ونجاحاً يجعل للفرح مسكناً في أفئدتهم.
  • يا كريم نسألك التوفيق لمن لم تغمض له عين وسعى واجتهد ليصل لأعلى المراتب وتظهر بنجاحه السنين.
  • يا أرحم الراحمين أرزقه من لدنك النجاح، ولا تضيع له تعب السنين بجاه الهادي الناصح الأمين.
  • يا رب أرزقه من لدنك نجاحاً كبيراً يكون له رفيق بالطول والعرض، ولا تدع له حزناً واجعل له السعادة غاية وعرضاً.

دعاء لابني في التوجيهي

تدعي الأم لأبنائها بالتوفيق والنجاح دوماً، إذ أن الأم تتمنى حصول أبنائها على أعلى الدرجات، وفيما يلي أدعية الأم لابنها:

  • اللهم أسألك يا ميسّر كلّ عسير، أن تجعل التيسير رفيقًا لابني في امتحاناته النهائية، وا فتح عليه فتوح العارفين، ووفقهم إلى كلّ خيرٍ يا رب العالمين.
  • اللهم يا رب العالمين، فتح أمامهم أبواب المعرفة والفهم، واجعل دروب النجاح مفتوحة أمامهم. اللهم أعطهم القوة والتركيز للإجابة على الأسئلة بكل يسر وسهولة.
  • اللهم اجعل الامتحان فرصة لهم للتألق وإظهار قدراتهم. وبارك لهم في جهودهم وتحصيلهم العلمي. اللهم اجعلهم من الطلاب المتفوقين الذين يسعدوننا بنجاحهم.

شاهد أيضاً: الدعاء الذي اهتز له عرش الرحمن

إلى هنا ونصل الى ختام مقالنا، قدمنا لكم في هذا المقال ادعية لنجاح التوجيهي 2023 مكتوبة، وقدمنا لكم دعاء لطلاب التوجيهي 2005، وذكرنا لكم دعاء لابني في التوجيهي.