متى اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى 1444 السعودية

متى اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى 1444 السعودية
متى اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى 1444 السعودية

متى اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى 1444 السعودية، تمنح المملكة العربية السعودية اجازة عامة لجميع الموظفين والعاملين في جميع القطاعات الحكومية والاهلية اجازة بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك وذلك للاستمتاع بالعيد مع اهاليهم والترفيه عن انفسهم موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن هذا الموضوع.

اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى

تتوقف جميع اعمال البنوك في يوم الاثنين 22 يونيو 2023 في المملكة العربية السعودية وسوف تستمر حالة التوقف بسبب مناسبة عيد الاضحى المبارك الى يوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر يوليو 2023م وسوف يعطى الموظفون اجازة رسمية في جميع المؤسسات النقدية .

متى اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى 1444 السعودية

موعد عودة عمل البنوك بعد عيد الأضحى

يرجع الموظفين العاملين في البنوك الى اعمالهم في يوم الثلاثاء 2 يوليو 2023م بعد اعطائهم اجازة بمناسبة العيد الاضحى المبارك لمدة سبعة ايام وذلك حسب القوانين الصادرة من البنك المركزي المشرف على الية عمل البنوك في المملكة العربية السعودية.

شاهد ايضا متى يبدأ يوم عرفة ومتى ينتهي

كم يوم إجازة عيد الأضحى 2023 للبنوك

يعطي البنك المركزي للموظفين التابعين له سبعة ايام لجميع العاملين تحت مظلة البنك ويستثني منهم العاملين في بعض المناطق التي يحتاج فيها البنك العمل طوال ايام العيد الاضحى المبارك وذلك لتقديم الخدمات المهمة للعملاء في تلك الاماكن المستثناة.

فروع البنوك العاملة في إجازة عيد الأضحى

ستعمل بعض الافرع التابعة للبنوك في مناطق محددة ولقد اختيرت هذه المناطق حسب الاحتياج اليها وكانت الية اختيار المناطق كالاتي:

  • المصارف المتواجدة على اطراف الحدودية للمملكة
  • المصارف التي توجد في المدن والمشاعر المقدسة والتي تقوم بتلبية طلبات الحجاج
  • المصارف الكائنة في المناطق ذات الازدحام السكاني الكبير

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان متى اخر دوام للبنوك قبل عيد الاضحى 1444 السعودية ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.