ابطال مسلسل أيمكنني مساعدتك السيرة الذاتية

ابطال مسلسل أيمكنني مساعدتك السيرة الذاتية
ابطال مسلسل أيمكنني مساعدتك السيرة الذاتية

ابطال مسلسل أيمكنني مساعدتك السيرة الذاتية، وهو أحد المسلسلات الكورية الجنوبية، حقق نجاحاً كبيراً وواسعاً منذ أن تم عرض هذا المسلسل، إذ أنه عرض في شهر ديسمبر الماضي 2022 ميلادي، وحقق نسبة مشاهدات مرتفعة جداً، تدور أحداث المسلسل في إطار من الرومانسية والكوميديا، وفي موقع البلد سوف نتعرف على ابطال مسلسل أيمكنني مساعدتك.

ابطال مسلسل أيمكنني مساعدتك السيرة الذاتية

شارك في مسلسل أيمكنني مساعدتم نخبة من أفضل الممثلين الكوريين، وحظي المسلسل على نجاح وإعجاب من قبل الملايين من الجماهير، إذ أن أحداثه تدور في إطار من الكوميديا والدراما والتشويق، وفيما يبي سوف نتعرف على ابطال مسلسل أيمكنني مساعدتك:

لي هيري

هي واحدة من أشهر الممثلات في كوريا، شاركت في هذا المسلسل في دور البطولة، كما أنها تعمل كراقصة ومغنية، ولدت في اليوم التاسع من يونيو من العام 1994 ميلادي، وتبلغ من العمر 29 عاماً، وتعتنق الديانة السيخية، وتحمل الجنسية الكورية الجنوبية.

لي جون يونغ

شارك لي جونغ يونغ في دور البطولة في مسلسل أيمكنني مساعدتك، يحمل الجنسية الكورية الجنوبية، بالإضافة إلى عمله في التمثيل فأنه أحد أعضاء فرقة كيبوب كورية، ولد في مدينة جيونجي في كوريا في تاريخ الثاني والعشرين من يناير من العام 1997 ميلادي، وتبلغ من العمر 26 عاماً.

سونغ دوك هو

أحد أبطال مسلسل أيمكنني مساعدتك، يعمل كممثل، شارك في الكثير من الأعمال الدرامية، ومن أشهر الأعمال التي شارك فيها هو Burning في عام 2018، كما انه شارك في مسلسل Moonshine و Tracer، ويحمل الجنسية الكورية الجنوبية.

أوه داي هوان

يعمل كممثل كوري، ولد في مدينة تشونان في تاريخ الخامس من يوليو من العام 1997 ميلادي، وبالتالي فإنه يبلغ من العمر 43 عاماً، يحمل الجنسية الكورية الجنوبية، شارك في الكثير من الأعمال الدرامية الكورية.

شاهد أيضاً: أبطال مسلسل الهرشة السابعة ويكيبيديا

ايمكنني مساعدتك ويكيبيديا

يعد هذا المسلسل من أشهر المسلسلات الكورية التي تم طرحها في نهاية عام 2022 ميلادي، وهو من بطولة الفنانة لي هيري والممثل جون، يتحدث هذا المسلسل في إطار كوميدي درامي رومانسي، تم عرض هذا المسلسل في ديسمبر العام الماضي، وحقق شهرة كبيرة على مستوى كوريا والوطن العربي.

عدد حلقات مسلسل أيمكنني مساعدتك

تصل عدد حلقات مسلسل أيمكنني مساعدتك إلى 16 حلقة، يدور المسلسل في إطار من الدراما والتشويق والكوميديا الرومانسية، إذ أن البطلة هيري تشارك في دور بايك دونغ جو مديرة الجنازات، في حين أن البطل جون يشارك في دور الخادم الذي يؤدي المهمات مقابل 100 وون.

شاهد أيضاً: مواعيد إعادة مسلسل كريستال على mbc1

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى ختام المقال، تحدثنا في هذا المقال حول ابطال مسلسل أيمكنني مساعدتك السيرة الذاتية، وذكرنا لكم ايمكنني مساعدتك ويكيبيديا، وتعرفنا على عدد حلقات مسلسل أيمكنني مساعدتك.