أماكن عرض فيلم تاج لتامر حسني

أماكن عرض فيلم تاج لتامر حسني

أماكن عرض فيلم تاج لتامر حسني، يوجد الكثير من أماكن لعرض فيلم تاج وهو من بطولة الفنان المصري تامر حسني في كافة المحافظات، حيث شهدت حالة من التكدس الملحوظ وذلك مع بداية أول أيام عيد الأضحى، ويحاول العديد على الاطلاع على قائمة السينمات المتاحة لكم لمشاهدة أشهر وأبرز أعمال الفنان تامر حسني.

أماكن عرض فيلم تاج لتامر حسني

يتتوق الكثير من المحبين والجماهير للتعرف على أبرز قائمة السينمات المتاحة، فمن المقرر أن يكون هذا الفيلم هو من ضمن قائمة الأفلام في أيام عيد الأضحى المبارك 2023م، والتي جاءت على النحو التالي:

  • سينما الشعب، وسينما مكتبة البحر الأعظم بالجيزة.
  • قصر ثقافة شبين الكوم، قصر ثقافة بور سعيد، قصر ثقافة شرم الشيخ، قصر ثقافة طنطا، قصر ثقافة أسيوط، قصر ثقافة الوادي الجديد، قصر ثقافة قنا.
  • سينما مول العرب، فوكس مول مصر، سينما أركا، سينما كايرو مول، سينما الهرم، سينما داندي مول، سينما مترو.
  • سينما كوزموس، سينما جراند نايل تاور، سينما جلاكسي المعادي، سينما جلاكسي المنيل، العبور جولف سيتي مول، فوكس سيتي سنتر ألماظة.
  • سينما بورتو كايرو، كايرو فيستفال، سيتي مول شبرا، سينما سيتي ستارز، سينما المستقبل.
  • سينما سان سيتفانو، مجمع سموحة، سينما جلاكسي طنطا، سينما دنيا دمياط، سينما صن مول بورسعيد، سينما السلام مرسى مطروح.

دور عرض فيلم تاج للفنان تامر حسني

حظى فيلم تاج من بطولة الفنان المصري الشهير تامر حسني ضمن منافسة شرسة وملحوظة مع الكثير من الأعمال السينمائية الجديدة التي تم عرضها من بداية عيد الأضحى، وهو ضمن تلك الأعمال الجديدة التي كانت تم طرحها في جميع السينمات.

شاهد أيضا: موعد عرض فيلم تاج لتامر حسني 2023

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، أماكن عرض فيلم تاج لتامر حسني، حيث تعرفنا على كافة اماكن عرض الفيلم، كما تعرفنا على دور عرض فيلم تاج للفنان تامر حسني.