رسائل تهنئة بمناسبة راس السنة الجديدة 1445 مكتوبة بالصور

رسائل تهنئة بمناسبة راس السنة الجديدة 1445 مكتوبة بالصور
رسائل تهنئة بمناسبة راس السنة الجديدة

رسائل تهنئة بمناسبة راس السنة الجديدة 1445 مكتوبة بالصور، تُعد تلك المناسبة هي واحدة من أهم المناسبات الدينية الهامة للمسلمين حيث يبحثون عن أجمل الرسائل والعبارات التهنئة لأنهم يحرصون على تبادل تلك الرسائل فيما بينهم سواء كانت عبر الرسائل القصيرة بالهاتف أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، رغماً أن تلك المناسبة رأس السنة الهجرية هي ليست عيد أساسي لدى المسلمين إلا أنها ذكرى ترجع ليوم عظيم في تاريخ الأمة الإسلامية ولها مكانتها العظيمة والكبيرة في نفوس المسلمين.

رسائل تهنئة بمناسبة راس السنة الجديدة

الكثير من الرسائل الجميلة التي تحمل في كلماتها أجمل المعاني ليقوموا المسلمين بتبادلها فيما بينهما بمناسبة تلك السنة الهجرية المميزة في نفوسهم مُنذ زمن بعيد، فنحن بدورنا سنعرض لكم اجملها عبر السطور التالية وهي:

  • يا رب نسألك أن تجعل هذا العام عاماً تتبدل فيه جميع أحزاننا الى أفراح وأسقامنا الى شفاء وهمومنا الى سعة صدر وانشراح.
  • بقدوم تلك الذكرى العظيمة المباركة التي كانت هي نقطة فارقة في تاريخ ونفوس أمتنا الإسلامية ننثر لكم اجمل ورود التهنئة ونسائم البهجة والسعادة والفرح بين جموع الأمة الإسلامية، وأهنئكم بهذا التاريخ العظيم.
  • لكل شخص ومن أحمل لهم في قلبي حب وود واحترام أهنئكم بحلول قدوم العام الهجري الجديد، ونسأل الله تعالى أن يلبسكم بالسنة الهجرية الجديدة ثوب من الصحة والعافية والسعادة.
  • أكتب لكم يا أغلى الأحباب والخلان بأن تكون هذه السنة الجديدة بلا ذنب أو حساب، وأهديكم أرق الأُمنيات بعام هجري جديد وسعيد.
  • يا طيور الجنة زوري من أحبهم قلبي وبدعائي لهم أخبريهم وبقدوم هذا العام الهجري الجديد هنيهم.

موعد بدء العام الهجري الجديد 1445

قررت بعضاً من الأنباء أنه من المقرر أن يكون رأس السنة الهجرية لهذا العام هو يوم السبت الموافق 30 من شهر يوليو 2023م، رغماً أن استطلاع الهلال فلكياً سوف يكون في يوم التاسعة والعشرين من شهر ذي الحجة وهو آخر شهور السنة الهجرية، إلا أنه تم تحديد غرة شَهر محرم والعام الهجري الجَديد فقد تم تحديده بأنه سوف يكون يوم السبت القادم لذا أن يوم 1/1/1445هجري سوف يوافق يوم 19/7/2023م.

شاهد أيضا: صور سنة هجرية سعيدة 2023 رأس السنة الهجرية 1445

عبارات تهنئة بالعام الهجري 1445

سنعرض لكم خلال السطور التالية أجمل العبارات بمناسبة السنة الهجرية 1445 الجديدة التي ستحل علينا بعد أيام قليلة، ومنها ما يلي:

  • سوف تفصلنا عن تلك المناسبة الدينية سوى أيام قليلة، ويطل علينا العام الهجري الجديد فنسأل الله تعالى أن يحمل في طياته الخير الوفير والبر والعطاء والهناء والغفران لكل أبناء الأمة الإسلامية.
  • كل عام وأنتم أحباب قلبي، وكل عام وأنتم بهجتي وهنائي وفرحي، كل عام هجري وأنتم سعداء وبصحة دائمة.
  • ما أكثر الأشخاص وأندرهم صدقاً لنا وما أكثر العبارات الجميلة التي نختارها لكم، ولكن تهنئتي لكم دائماً هي فريدة بنوعها ونابعة من القلب، فأتمنى من الله لكم عام جديد ومليئ بالخير والعطاء والعفو والمغفرة والعافية.
  • أهنئكم يا احبائي بمناسبة رأس السنة الهجرية، وأذكركم وأذكر نفسي بالإكثار من الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم والدعاء لأنفسكم ومن تحبون بأن يجعله الله عام خير ورخاء وسعادة.

صور تهئنة بمناسبة راس السنة الهجرية الجديدة

للراغبين من الأشخاص في إرسال صور مكتوبة وجاهزة بمناسبة العام الهجري الجديد تحمل أجمل العبارات لإرسالها لمن تحبون سنعرضها لكم فيما يلي:

صور تهئنة بمناسبة راس السنة الهجرية الجديدةصور تهئنة بمناسبة راس السنة الهجرية الجديدة

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، رسائل تهنئة بمناسبة راس السنة الجديدة 1445 مكتوبة بالصور، حيث تعرفنا على موعد بدء العام الهجري الجديد 1445، كما عرضنا لكم عبارات تهنئة بالعام الهجري 1445.