دعاء يوم عرفة pdf مكتوب 2023 تحميل ادعية عرفة 1444

دعاء يوم عرفة pdf مكتوب 2023 تحميل ادعية عرفة 1444
دعاء يوم عرفة pdf مكتوب 2023 تحميل ادعية عرفة 1444

دعاء يوم عرفة pdf مكتوب 2023 تحميل ادعية عرفة 1444، يُعدّ يوم عرفة من الأيام الفضيلة التي ينتظرها جميع المسلمين بفارغ الصبر، والدعاء في يوم عرفة مستجاب لما يحمل من فضل عظيم، وفي موقع البلد سوف نقدم لكم ادعية يوم عرفة.

دعاء يوم عرفة 1444

ورد الكثير من الأدعية المستحب قولها في يوم عرفة، وفيما يلي سوف نطرح لكن ادعية يوم عرفة:

  • اللهم في يوم عرفة قربنا إليك، ولا تجعل في قلوبنا إلا إياك، وارزقنا من يد حبيبنا شربة هنيئة، وارزقنا الفردوس الأعلى، اللهم شفع فينا القرآن، اللهم لا تردنا خائبين.
  • اللهم في هذا اليوم الفضيل والمبارك أسألك أن تحفظ لي والدي الحبيبين والغاليين على قلبي، وتبارك لي فيهم وتمد بأعمارهم، وتجعلهم من خيرة الناس وأقربهم منك يا رب العالمين.
  • اللهم ارزقنا رؤية سيدنا محمد، اللهم ارزقنا رؤية وجهك الكريم ومتعنا بالنظر إليك، اللهم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث، اللهم أجرنا من النار ومن حر النار، اللهم اكتبنا من عتقائك من النار ومن المقبولين، اللهم ارزقنا البركة في كل شيء، سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب إليك ونشهد أن لا إله إلا أنت وأن سيدنا محمدا عبدك ورسولك، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين، وصلّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

دعاء يوم عرفة pdf مكتوب 2023 تحميل ادعية عرفة 1444

شاهد أيضاً: تعرف على أفضل الأدعية في يوم عرفة 1444

جميع أدعية يوم عرفة pdf

يبحث الكثير من الأشخاص عن أدعية يوم عرفة pdf وذلك لتحميلها على الهاتف والتسهيل عليهم قراءتها وإرسالها للآخرين، وبعد الدعاء من أعظم العبادات والأعمال في يوم عرفة، وورد عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم: «خير الدعاء هو دعاء يوم عرفات»، ولهذا يبحث المسلمين بشكل مستمر عن أفضل أدعية يوم عرفة، وبإمكانك تحميل أدعية عرفة pdf ” مـن هـنا“.

دعاء يوم عرفة كامل

ليس هناك دعاء محدد في يوم عرفة، ويمكن للمسلم دعاء ربه وطلب منه أي شيء يريده، وفيما يلي سنطرح لكم افضل ادعية يوم عرفة:

  • اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات، وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجتي، وتقبل الخير وخواتمه وأوله وآخره وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة. اللهم إني أسألك الطيبات، وفعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تتوب علي وتغفر لي وترحمني.
  • اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنسًا وفرجًا من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقر به أعيننا، وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، فبابك واقفون، ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم.

شاهد أيضاً: فضل يوم عرفة والأعمال المستحبة فيه كما جاء عن الرسول

وصلنا الى نهاية المقال، قدمنا لكم في هذا المقال دعاء يوم عرفة pdf مكتوب 2023 تحميل ادعية عرفة 1444، وطرحنا لكم ادعية يوم عرفة pdf، وكذلك افضل دعاء يوم عرفة.