حالات واتساب تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1445

حالات واتساب تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1445
حالات واتساب تهنئة السنة الهجرية الجديدة

حالات واتساب تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1445، الإحتفال بالعام الهجري الجديد يعتبر من اهم الأمور التي يحرصوا المسلمين عليه لأهمية مكانة تلك المناسبة وعظمتها، فتعتبر ذكرى هجرة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة الى المدينة المنورة حيث يتم تبادل المعايدات والتهاني وأجمل الكلمات والعبارات للإحتفاء مع من نحب بتلك المناسبة.

حالات واتساب تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1445

تعتبر مناسبة العام الهجري هي من أهم وأجمل المناسبات لجميع المسلمين لأنها هي ذكرى هجرة النبي الكريم، وسوف نسرد لكم خلال السطور التالية أجمل حالات واتساب تهنئة السنة الهجرية وهي:

  • في العام الهجري الجديد نستودعك يا الله ما أخشى حدوثه ولا أريد أن يحدث، أستودعك يا الله كل دعوة دعيت بها وفوضت أمري لك بها، اللهم أستودعك العام الجديد فأرني فيه ما يسرني ويجبرني واكفني فيه ما يضرني.
  • أجدد العهد والود والحب والوفاء مع نهاية وبداية العام الهجري الجديد لكل من أحبهم وأجدهم برفقتي دائما، فكل عام وأنتم معي ووجودكم جانبي هي السعادة لقلبي.
  • لاهلى واحبائي وأصدقائي أتقدم لكم بأطيب التبريكات والتهاني والمعايدات الجميلة بمناسبة هلول العام الهجري الجديد فأعادها الله عليكم جميعاً بالأمن والسلامة والخير والبركة.

بوستات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة للفيس بوك

العديد من المسلمين يرغبون بنشر بوستات جميلة بمناسبة السنة الهجريى لتهنئة من يحبهم عبر صفحاتهم الشخصية على موقع الفيسبوك، ومن تلك البوستات هي:

  • نسألك يا الله عام هجري جديد دون فقد وذنب ودون خيبة أمل، اللهم أيام مستبشرة وخَيرة بلا كسرة قلب ولا ضيق الأحوال وفرحة يا الله لم تكن بالحسبان.
  • نسالك يا الله أن تدخل علينا السنة الجديدة وأنت راضي عنا، واجعله عام تتبدل فيه احزاننا وهمومنا إلى أفراح ومسرات، وك عام وأنتم بخير.
  • كل عام وأنتم بألف خير أحبتي وأصدقائي بمناسبة السَنة الهجرية الجديدة فأسأل يا الله العظيم أن تكتب لنا ولكم بهذا العام من الأيام أسعدها وخيرها ومن الأقدار أجملها.

شاهد ايضا:اجمل كلام عن العام الهجري الجديد 1445 مكتوب

اجمل حالات واتساب تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1445

يهتم المسلمين بنشر أجمل حالات واتساب عبر موقعن الخاص بهم بمناسبة العام الهجري الجديد 1445 لتهنئة من يحبهم من جميع الأصدقاء لديهم، وهي كالآتي:

  • بحلول هذا العام الهجري الجديد أتمنى للجميع عام جديد خالي من الآلام والأحزان ومليئ بالحب والأفراح والسعادة.
  • أسالك يا الله بمناسبة السنة الهجرية الجديدة أن تكون بداية سنة هجرية مليئة بالأيام المفرحة والمُسرة والأقدار الجميلة لنا جميعاً.
  • اللهم إني أستودعك أيامنا في هذا العام الهجري فاكتب لنا فيها من السعة والخير كله وأكفنا فيها من الحزن والشر كله وارزقنا وياكم خَير الأقدار وأجملها.

شاهد ايضا: صور سنة هجرية سعيدة 2023 رأس السنة الهجرية 1445

تغريدات معايدة بالسنة الهجرية الجديدة 1445 تويتر

بحلول العام الهجري الجديد تكثر التغريدات عبر منصة تويتر بأجمل وأرق المعايدات بتلك المناسبة العظيمة في نفوس كل المسلمين، ومنها:

  • نستودعك يا الله في بداية يوم جديد من العام الهجري الجديد أيامنا كلها فلا ترينا فيها أذى وبأس يحزننا ولا تحرمنا فيها من فقد شخص غالي على قلوبنا.
  • أقدم لكم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد فأعادها الله علينا وعلى جميع الأمة الإسلامية بكل خير وأمان وصحة دائمة.
  • كل عام وجميع احبائنا وأصدقائنا بألف خير بمناسبة العام الهجري الجديد، فأدعو الله تعالى أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين وأن يعيد علينا وعليكم بالخير والسلام.

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، حالات واتساب تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1445، حيث تعرفنا على بوستات تهنئة بالسَنة الهِجرية الجديدة للفيس بوك، وعرضنا لكم اجمل حالات واتساب تهنئة السنة الهجرية.