تهنئة رسمية بمناسبة راس السنة الهجرية 1445

تهنئة رسمية بمناسبة راس السنة الهجرية 1445
تهنئة رسمية بمناسبة راس السنة الهجرية

تهنئة رسمية بمناسبة راس السنة الهجرية 1445، تُعد التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد هي من أحد أهم مظاهر الاحتفال المنتشرة بين المسلمين بقدوم رأس السنة الهجرية، حيث تفصلنا ساعات قليلة عليها مما يدفعهم للبحث عن اجمل الصور والرسائل الملائمة لتلك المناسبة المباركة ليتم تبادلها مع من يحبون سواء كان عبر كتابة بوست على موقع التواصل الاجتماعي أو عبر رسائل الهواتف.

تهنئة رسمية بمناسبة راس السنة الهجرية 1445

يستطيع كل شخص أن ينتقي أجمل التهاني والكلمات ليتم مشاركتها مع الأهل والأحباب لذا قمنا باختيار أرقى الرسائل والتهاني الرسمية بالعام الهجري الجديد، فيما يلي:

  • سننثر لكم أجمل الكلمات وأطيب العبارات بمعانيها أكتبها لكم في تلك الرسالة التي أرسلها من صميم قلبي لأصدقائي.
  • يوم الهجرة النبوية المباركة من مكة المكرمة للمدينة المنورة، هو أول يوم في العام الهجري الجديد، اللهم اجعل هذا اليوم هو يوم مبارك وعام مبارك يا أرحم الراحمين.
  • بمناسبة السنة الهجرية الجديدة أكتب لكم أطيب التهاني والتبريكات تعبر عن مدى الفرحة والسعادة بتلك المناسبة المباركة.
  • مع هلول العام الهجري الجديد أتمنى لكم عام مبارك ومزدهر بتوفيق من الله تعالى.
  • مبارك عليكم العام الهجري الجديد وعسى أن يكون هذا العام هو أفضل من أي وقت مضى.
  • أتمنى لكم عام مبارك يسوده السلام والمحبة والرضا وتوفيق من الله تعالى.

حكم التهنئة بالعام الهجري الجديد

صرحت دار الإفتاء بشأن حُكم التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة انه مستحب إرسال التهئنة بهذا العام الهجري الجديد عبر نشرها بوست على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لما يحمل هذا أحد مظاهر إحياء هجرة نبينا الكريم محمد صل الله عليه وسلم من مكة المكرمة للمدينة المنورة، حيث أنه من الضرورة التذكر بأيام الله تعالى ونبيه وما فيها من الحكم والمعاني الدينية العظيمة، لذا لا يوجد حرج أو أي عائق من إرسال التهاني للعام الهجري الجديد للأهل والأصدقاء.

شاهد أيضا: رد على تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1445

تغريدات تهنئة رسمية بمناسبة راس السنة الهجرية 1445 تويتر

تعتبر منصة تويتر واحدة من أشهر المنصات التي تنشر فيه الكثير من التغريدات التي تتعلق بالسنة الهجرية الجديدة، في حين يكتب فيها الأصدقاء والأهل والأحباب ليعبروا عن ما في قلوبهم من بهجة وسرور بتلك المناسبة:

  • نحمد الله تعالى لأنه من علينا باستقبال هذا العام الجديد والانتهاء من العام الذي مضى ونودعه بمشاعر الحُزن لنستقبل العَام الجديد بكل بهجة وسرور وتفاؤل سائلين الله أن يتقبل منا صالح الأعمال ويعفو عنا ذنوبنا.
  • ندعو الله بأجمل الدعاء مع بداية العَام الجديد بأن يحفظ لنا كل من نحب من أهلنا واصدقائنا ويزيد لنل من الخير والعافية وأن نظل دائماً على حسن طاعته وكل عام وأنتم بخير.
  • أتى العام الهجري الجديد محمل بالخير والعافية واليمن فهي مليئة بالآمال والأهداف التي نحبها فنسأل الله تعالى أن يحققها لنا ويرزقنا إياها، وكل عام وأنتم بخير.

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، تهنئة رسمية بمناسبة راس السنة الهجرية 1445، حيث تعرفنا على حكم التهنئة بالعام الهجري الجديد، وعرصنا لكم تغريدات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1445 تويتر.