تكبيرات العشر من ذي الحجة 1444

تكبيرات العشر من ذي الحجة 1444
تكبيرات العشر من ذي الحجة 1444

تكبيرات العشر من ذي الحجة 1444، تعتبر أيام العشر من ذي الحجة من الأيام الفضيلة التي ثواب الأعمال الصالحة والعبادات يكون مضاعف، ولهذا يكثر المسلمين من أداء العبادات، والتكبيرات والتهليل هي واحدة من الشعائر التي يؤديها المسلم في هذه الأيام، وفي موقع البلد سوف نقدم لكم تكبيرات العشر من ذي الحجة.

تكبيرات العشر من ذي الحجة

يطلق المسلمين التكبيرات والتهليلات منذ أول يوم من العشر الأولى من ذي الحجة، وفيما يلي سوف نقدم لكم تكبيرات العشر من ذي الحجة:

الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر كبيرا.
الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، والله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرا، الله أكبر كبيرا، الله أكبر وأجل، الله أكبر، ولله الحمد.
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده. لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.

شاهد أيضاً: تردد قناة تكبيرات العيد على النايل سات 2023

تكبيرات العشر من ذي الحجة 1444
تكبيرات العشر من ذي الحجة 1444

تكبيرات العشر من ذي الحجة 1444

التكبيرات والتهليلات من شعائر أيام العشر الأوائل من ذي الحجة، ويكبر المسلمين تعبيراً منهم عن فرحتهم وسعادتهم بحلول هذه الأيام المباركة واقتراب قدوم عيد الاضحى المبارك، وحث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم المسلمين على التكبير في العيدين عيد الفطر وعيد الاضحى إحياءً للشعائر الدينية، وفيما يلي يترفق لكم فيديو تكبيرات من الحرم المكي:

لبيك اللهم لبيك كلمات

يقول الحجاج خلال وجودهم في مكة المكرمة وخلال تأديتهم مناسك الحج يقول لبيك اللهم لبيك، وبهذا هو يقر إعلانه بوحدانية الله وأن الله وحده لا شريك له، وفيما يلي سنقدم لكم نص لبيك اللهم لبيك:

“لَبَّيْكَ اللَّهُمَّ لَبَّيْكَ، لَبَّيْكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ لَبَّيْكَ، إِنَّ الْحَمْدَ، وَالنِّعْمَةَ، لَكَ وَالْمُلْكَ، لاَ شَرِيكَ لَكَ”.

شاهد أيضاً: متى تبدا تكبيرات عيد الاضحى 2023 ومتى تنتهي

إلى هنا ونصل الى ختام مقالنا، قدمنا لكم في هذا المقال تكبيرات العشر من ذي الحجة 1444، وتحدثنا حول تكبيرات عشر ذي الحجة الحرم المكي، وقدمنا لكم لبيك اللهم لبيك كلمات.