حجز موعد مستشفى مبارك الكبير … رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير

حجز موعد مستشفى مبارك الكبير … رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير
حجز موعد مستشفى مبارك الكبير … رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير

حجز موعد مستشفى مبارك الكبير … رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير، يجب علينا تحديد موعد في مستشفى مبارك الكبير قبل الذهاب إلى أي من عيادات المستشفى المذكور للتأكد من عدم انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) بين المواطنين والمقيمين في الدولة من الكويت، وعملت وزارة الصحة على إطلاق نظام المواعيد للمستشفيات حرصاً على سلامة المرضى، كما عملت الحكومة الكويتية على إطلاق منصة متى ليتمكن المواطنون من حجز المواعيد في المستشفى مسبقاً قبل الذهاب إلى إحدى الدوائر الحكومية.

حجز موعد مستشفى مبارك الكبير

عملت الخطوط الجوية الكويتية على إطلاق نظام حجز المواعيد في المستشفى ليتمكن المواطنون والمقيمون من زيارة المستشفى وإتمام الفحوصات الصحية مع الالتزام بكافة إرشادات التباعد الاجتماعي بما يضمن عدم انتشار وباء كورونا في أراضي الكويت. تحديد موعد في المستشفى المذكور:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لإدارة نظم المعلومات بوزارة الصحة.
  • اختر مستشفى مبارك الكبير من الواجهة الرئيسية للموقع.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام البطاقة المدنية وكلمة المرور أو قم بإنشاء حساب جديد.
  • الدخول إلى خدمة حجز المواعيد، ثم تعبئة البيانات المطلوبة.
  • اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة حتى يتم تحديد الموعد.

رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير

يمكننا الدخول مباشرة إلى صفحة حجز المواعيد لمستشفى مبارك الكبير على موقع قسم نظم المعلومات حتى نتمكن من الحصول على الموعد المناسب بعد إتمام عملية تسجيل الدخول كما ذكرنا سابقا، يقوم العديد من مواطني الدولة بحجز موعد لمستشفى مبارك الكبير من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لإدارة نظم المعلومات، ثم الدخول إلى صفحة مستشفى مبارك الكبير وحجز الموعد بعد استكمال خطوات تسجيل الدخول ومن الضروري إنشاء حساب جديد إذا كنت تستخدم هذا الموقع للمرة الأولى.

مستشفى مبارك الكبير

تم افتتاح مستشفى مبارك الكبير عام 1982م. يقع هذا المستشفى في منطقة الجابرية بمحافظة حولي في الكويت،  وهو أحد المستشفيات الحكومية التي تسعى جاهدة لتقديم الخدمات الطبية المتنوعة لجميع سكان حولي. كما يضم العديد من الخدمات الطبية، أقسام وعيادات تفتقر إليها أيضًا مستشفيات حولي الأخرى، ومنها: عيادة الأمراض العصبية، وقسم الطب النووي، بالإضافة إلى قسم الأوعية الدموية.

شاهد أيضا: خطوات تقديم طلب التوظيف في مستشفى الملك فيصل التخصصي

مواعيد عمل مستشفى مبارك الكبير الكويت

تقوم مستشفى مبارك الكبير باستقبال المرضى والمراجعين طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار 24 ساعة، وتجدر الإشارة إلى أن بعض عيادات المستشفى الخارجية تعمل في أيامٍ معينة وساعات محدودة، لذا يجب للمراجع معرفة مواعيد عمل العيادات حتى يتمكن من الحصول على الرعاية الصحية المناسبة، علمًا أن ذلك يتطلب القيام بحجز موعد مسبق إلكترونيا.

رقم مستشفى مبارك الكبير

ويمكننا التواصل مع مستشفى مبارك الكبير من خلال الاتصال المباشر على الرقم 0096525312700 للرد على كافة أسئلة وطلبات الزوار. يمكننا أيضًا التواصل مع المستشفى عبر عنوان البريد الإلكتروني حتى نتمكن من تحديد موعد مباشرة.

إلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا هذا الذي بعنوان حجز موعد مستشفى مبارك الكبير … رابط حجز موعد مستشفى مبارك الكبير، حيث ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول كيفية حجز موعد في مستشفى مبارك الكبير.