أفضل طرق تنحيف الأرداف في 5 أيام مضمونة

أفضل طرق تنحيف الأرداف في 5 أيام مضمونة
أفضل طرق تنحيف الأرداف في 5 أيام مضمونة

أفضل طرق تنحيف الأرداف في 5 أيام مضمونة، الحصول على ارداف مثالية حلم كل فتاة ترغب بجسم متناسق ومناسب مع طولها، خاصة ان الدهون تتجمع في هذه المنطقة لذلك لابد من ممارسة تمارين رياضية معينة وممارسة نظام غذائي خالي من السكر والدهون، وعبر موقع البلد نيوز سوف نقدم اليكم أفضل الطرق لتخسيس الأرداف ومشروبات لتنحيفها.

تنحيف الأرداف في 5 أيام

تساهم ممارسة بعض التمارين في التخلص من الارداف بجانب تقوية العضلات وشد الجسم، حتى يبدو أكثر مثالية وتألقا، وبناء على ذلك نستعرض مجموعة من طرق تنحيف الأرداف في 5 أيام مع شرح تفصيلي عن كيفية تأديتها بالطريقة الصحيحة على النحو التالي:

تمرين التسلق

أثبتت الدراسات العلمية التي أجريت في عام 2005 ان الصعود على الدرج لخمس مرات بشكل يومي، يساهم في شكل فعال على خفض الكوليسترول وامتصاص الاكسجين، ويعتبر التسلق من الطرق البسيطة التي تساهم في تخسيس الارداف وشد عضلات الجسم.

طريقة الجري

يساهم ممارسة الجري ليس فقط على تنحيف الارداف بل فقدان الوزن لكل الجسم، ويمنحه شكل متناسق، بجانب ذلك يساعد الجري على تحسين وظائف الرئة والقلب، علاوة على ذلك هناك دراسات اثبتت بان المشي لمسافة تتجاوز 1600 متر يعمل على حرق 372 سعر حراري.

طريقة الرفعة المميتة بساق واحدة

يسلط هذا التمرين كل التركيز على الجزء السفلي للجسم، ويقوى عضلات أسفل الظهر والبطن، ويتم من خلال وضع اليدين على الجانبين ثم الوقوف على ساق واحدة، بعدها يتم مد الرجل للخلف مع المحافظة على شكل الظهر مسطح، ويتم الانحناء للأمام، ولابد من تكرار التمرين عدة مرات حتي يتم ملاحظة النتائج.

طريقة القرفصاء

تعتبر واحدة من أفضل الطرق في شد عضلات الارداف وتنحيفها، كذلك تعمل على التخلص من دهون البطن والساقين، لذلك هي من الأجزاء الأساسية في خطط التمارين الرياضية، تتميز بانها سهلة التطبيق والممارسة ولابد من المداومة عليها.

تمرين الورك الجانبية

يعمل هذا التمرين على تقوية عضلات المؤخرة، كذلك التخلص من الدهون الزائدة في الجسم، ويتم باتباع خطوات تنحيف الأرداف في 5 أيام ومن بينها:

  • يتم دعم الرأس بذراع ثم الاستلقاء على جانب واحد.
  • حاول ان تحافظ على الركبتين والقدمين في استقامة معا.
  • ثم يتم رفع الرجل ببط الى اعلى مع ثبات الحوض دون تحريكه.
  • بعدها يم تنزيل الساق ببطيء.
  • تكرار التمرين يوميا.

شاهد ايضا: افضل منتجات تخسيس الكرش في شهر دون اضرار

أفضل مشروب لتنحيف الأرداف والافخاذ في اسبوع

يبحث العديد من الأشخاص على مشروبات تساعدهم في التخلص من شكل الارداف المزعج، لذلك سوف نستعرض مجموعة من المشروبات ذات الفعالية العالية فيما يلي:

  • الاكثار من شرب الماء يوميا يساهم في إنقاص الوزن والشعور بالشبع.
  • تناول الشاي الأخضر.
  • القهوة لأنها خالية من السعرات الحرارية.
  • عصير الخيار والافوكادو وأيضا الكرفس والبقدونس.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن أفضل طرق تنحيف الأرداف في 5 أيام مضمونة، حيث سلطنا الضوء على اكثر الطرق فعالية في التخسيس والتخلص من الارداف، كذلك قدمنا مجموعة من المشروبات المتنوعة.