تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة للتصبغات

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة للتصبغات
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة للتصبغات

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة للتصبغات، والذي يعتبر من الفيتامينات الامنة والفعالة على البشرة، حيث اثبتت العديد من الدراسات الطبية فوائد فيتامين سي واهميته في علاج التصبغات والحبوب، كذلك يمنح البشرة النضارة والاشراق، وعبر موقع البلد نيوز سوف نتعرف على تجربة النساء مع السيروم وايضا نلقي نظرة عن فوائده.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة للتصبغات

تبحث النساء عن تجارب اخريات من السيدات حول سيروم فيتامين سي، والذي تصدر كافة محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي واصبح حديث العديد من خبراء التجميل، وهذا ما يدفع الاناث الى التحري والاستفسار عن تجارب الاخرين حتي تستفيد من ذلك وتتعرف على الايجابيات والسلبيات وسوف نعرض تجربتي بالتفصيل.

التجربة الاولى

شاركت سيدة تعاني من تصبغات وحبوب كثيرة في البشرة عن تجربتها مع سيروم فيتامين سي، حيث اوضحت بانها ذهب الى اخصائية بشرة ووصفت اليها هذه السيروم مع تطبيق بعض التعليمات ومنها، الاستخدام مرة واحدة يوميا قبل النوم مع ضرورة اطفاء كافة الاضواء حتي لا يتأكسد الفيتامين كذلك قالت ان لا استخدم اي منتجات بجانبه، وبالفعل مع الاستخدام المستمر لاحظت تحسن كبير في بشرتي وكانت تجربتي ايجابية.

التجربة الثانية

بينما كانت تجربة السيدة الثانية مختلفة تماما، حيث قالت بانها كانت تعاني من ظهور حبوب واحمرار في البشرة لانها من ذوات البشرة الدهنية، وسمعت كثيرا على فوائد سيروم فيتامين سي، وقامت بشرائه واستخدامه من تلقاء نفسها حيث اوضحت بانها لم تستفيد وبالعكس انقلب ذلك بشكل سلبي على بشرتها واتضح بانه لم يناسب السيروم هذه الفتاة، وعبرت بانه لابد من استخدام منتجات البشرة وفقا لاستشارة الطبيب المختص.

متى تظهر نتائج سيروم فيتامين سي

تظهر النتائج من ثلاث اسابيع الى شهرين لملاحظة نتائج ازالة التصبغات من البشرة، علاوة على ذلك تختلف مدة الظهور من بشرة لاخرى وفقا للحالة ووضعها الصحي، لذلك لابد من الصبر والاستمرار على استخدام السيروم، والجدير بالذكر ان سيروم فيتامين سي يستغرق حتي تمتصه البشرة الى 30 دقيقة، وليكن بالحسبان ان المكياج يؤثر على فترة امتصاصة ويحتاج الى وقت اطول.

شاهد ايضا:تجربتي مع الريتينول وطريقة استخدامه عالم حواء

ما هي أضرار سيروم فيتامين سي

وتجدر الاشارة على انه بالرغم من الفوائد الكثيرة لفيتامين سي من توحيد لون البشرة وتفتيح البقع الداكنة، ولكن يترتب عليه مجموعة من الاضرار لابد التعرف عليها فيما يلي:

  • تعاني بعض انواع البشرة من الشعور بحكة واحمرار في الجلد.
  • ذوات البشرة الحساسة يتغير لون البشرة الى اللون الاصفر.
  • يسبب حرقة وتهيج في البشرة.
  • كذلك في بعض الاحيان يسبب ظهور الحبوب.
  • في حال استخدامه وتعرضت البشرة للشمس من المتوقع ان تصاب بالحروق والتصبغات.

ما أفضل سيروم فيتامين سي للوجة

يتوافر العديد من الاصناف المختلفة من سيروم فيتامين سي، وتباع في الصيدليات ولكنها ليست جميعها بنفس الجودة ونقدم اليكم افضل الانواع:

سيروم فيتامين سي من دكتور راشيل

يصنف واحد من افضل الانواع حيث يتميز بانه خفيف على البشرة، ويمنحها العديد من النقاء والنظافة، كذلك مناسب جدا لتجديد حيوة بشرتك ويحتوي على مرطب ايضا، فعال جدا في التخلص من الخلايا الميتة، ويتكون من تركيبة امنه خالية من مواد ضارة.

سيروم فيتامين سي فاست برايت من غارنييه

يتميز بالعديد من المزايا والتي منها تفتيح البشرة والتخلص من اثار حب الشباب في فترة قصيرة تتجاوز الثلاث ايام، بالاضافة الى ذلك يتكون من تركيبة غير زيتية ولذلك فهو سهل الامتصاص في البشرة، ويساهم في تخفيف البقع الداكنة.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة للتصبغات، حيث قدمنا العديد من المعلومات المتنوعة عن فيتامين سي من حيث الفوائد والاضرار كذلك افضل الانواع.