افضل دكتور زراعة شعر في تركيا 2023

افضل دكتور زراعة شعر في تركيا 2023
افضل دكتور زراعة شعر في تركيا 2023

افضل دكتور زراعة شعر في تركيا 2023، يعاني الكثير من الأشخاص من الصلع، وهذه المشكلة تسبب لهم الكثير من الإحراج، وتحديداً عند السيدات التي تعاني من تساقط في الشعر وبالتالي الصلع الذي يحدث في مقدمة الرأس، ولهذا يلجأ الأفراد للبحث عن أطباء تساعدهم على التخلص من هذه المشكلة، وفي موقع البلد سوف نتعرف على افضل دكتور زراعة شعر في تركيا 2023.

افضل دكتور زراعة شعر في تركيا

تتميز دولة تركيا بوجود نخبة من أفضل أطباء زراعة الشعر، إذ أنها تحتل المرتبة الأولى من ناحية عدد عمليات زراعة الشعر على مستوى العالم، إذ أنه في اليوم الواحد تجري ما يزيد عن 200 عملية زراعة شعر، وهذا بسبب وجود أطباء لديهم خبرة طويلة في هذا المجال، ويعد الطبيب ليفنت أجار LEVENT ACAR من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا، إذ أنه يتقاضى على العملية مبلغ 1,990 يورو إلى 2,690 يورو.

شاهد أيضاً: افضل دكتور نساء وولادة في مستشفى عرفان جدة

معايير اختيار افضل دكتور زراعة الشعر في تركيا

يتحدد أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا من خلال معرفة عدد من العوامل، والتي سنتعرف عليها في النقاط التالية:

  • عدد العمليات التي أجراها، إذ أن عدد العمليات تشير إلى مهاراته وخبرته في هذا المجال.
  • تكاليف عملية زراعة الشعر عند هذا الطبيب، إذ أنه ينبغي البحث عن طبيب تكلفته تتناسب مع ميزانيتك.
  • هل لديه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل معه، وخاصة إن لم تكن في تركيا.
  • معرفة آراء وتقييمات الأفراد الذين أجروا لديهم عملية زراعة شعر.

طرق زراعة الشعر

يستخدم أطباء تركيا لتجميل وزراعة الشعر تقنيتين في عمليات زراعة الشعر، وفيما يلي سنتعرف عليهم بشكل مفصل:

  • تقنية زراعة الشعر بالشريحة FUT: يعمل الطبيب على قطع شريحة من جلدة فروة الرأس باستخدام المشرط لاستخراج هذه الشريحة، وبعد ذلك يخيط الجرح، ثم يعمل الطب على تقسيم الشريحة التي تم إزالتها لقطع صغيرة باستعمال عدسات مكبرة وكذلك سكين جراحي حاد.
  • تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE: يعمل الطبيب على إجراء المئات من الشقوق الدقيقة في جلدة فروة الرأس لاستئصال بصيلات الشعر، وبعد ذلك يعمل على فتح ثقوب صغيرة باستعمال إبرة جراحية في المنطقة المراد زراعة الشعر فيها، وتتم زراعة البصيلات في تلك الثقوب.

شاهد أيضاً: طريقة علاج الكحه للكبار مع البلغم مجربة

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، تحدثنا في هذا المقال حول افضل دكتور زراعة شعر في تركيا 2023، وذكرنا لكم معايير اختيار افضل دكتور زراعة الشعر في تركيا، وتحدثنا حول طرق زراعة الشعر.