هل نتائج التوجيهي في الاردن الساعة عشرة

هل نتائج التوجيهي في الاردن الساعة عشرة
هل نتائج التوجيهي في الاردن الساعة عشرة

هل نتائج التوجيهي في الاردن الساعة عشرة، حددت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية موعد صدور نتائج التوجيهي لجميع الفروع، فور انتهاء الوزارة من تصحيح الأوراق وفرز الأسماء، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على موعد تسليم نتائج الثانوية العامة في الأردن للعام 2023، وخطوات معرفة النتائج.

هل نتائج التوجيهي في الاردن الساعة عشرة

نتائج التوجيهي في الأردن ستكون الساعة الرابعة عصرا واعتباراً من 16 آب 2023، أعلنت وزارة التربية الأردنية موعد النتائج قبل عدة أيام عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر.

استطلاع نتائج التوجيهي 2023 في الأردن

يمكن لطلبة التوجيهي في الأردن طلب نتائجهم إلكترونيا باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • انتقل إلى علامة تبويب نتائج مدرسة التوجيهي الثانوية.
  • أدخل رقم الجلوس في الحقل المخصص.
  • انقر على أيقونة “البحث”.

شاهد أيضا: رابط نتائج التوجيهي 2023 بالاسم بدون رقم جلوس

نتائج التوجيهي الأردني

وحددت وزارة التربية الأردنية موعد نشر نتائج التوجيهي 2023 ليكون يوم 16 أغسطس 2023م، والذي يتزامن مع المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم الأردني، والذي سيعلن خلاله نسب النجاح العامة، وأفضل الطلاب على مستوى المملكة.

كم نسبة نجاح التوجيهي 2023

أصدر بيانا مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم العالي الأردنية الدكتور محمد كنانه، يوم الأربعاء، نسبة النجاح العامة في الثانوية العامة لسنة 2023م والتي تراوحت نسبتها 63.4% من إجمالي نسبة المتقدمين 109459 طالبا وطالبة.

رابط نتائج التوجيهي 2023 الأردن

توفر وزارة التربية الأردنية عبر موقعها الرسمي طريقة لمعرفة فور ورود نتائج التوجيهي للعام 2023، يمكنكم الدخول مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم، ثم كتابة المقعد رقم للمعلومات على النتيجة صباح يوم الخميس.

وفي نهاية هذا المقال الذي بعنوان هل نتائج التوجيهي في الاردن الساعة عشرة، حيث ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول موعد نتائج التوجيهي في الأردن ، كما تعرفنا على الرابط العام لمعرفة النتائج.