رابط منصة مدرستي السعودية الجديد school.t4edu.com

رابط منصة مدرستي السعودية الجديد school.t4edu.com
منصة مدرستي السعودية

رابط منصة مدرستي الجديد، هو ما يبحث عنه الطلاب والمعلمون وأولياء الأمور. ونظراً لأهميتها الكبرى بالنسبة للمعلم والطالب وولي الأمر، سارعت الوزارة إلى تعديل رابط المنصة وستستأنف عملها مباشرة اعتباراً من الأسبوع الدراسي الثاني، ليتمكن الطلاب والمعلمون وأولياء الأمور من الوصول إلى الأشياء والوسائل التعليمية وتتم العملية بشكل طبيعي، وسنكتشف الرابط الجديد من خلال هذا المقال.

منصة مدرستي التعليمية

أطلقت وزارة التعليم السعودية منصة التعلم الإلكتروني عن بعد “مدرستي” إلكترونياً مع بداية العام الدراسي 1442، وأضافت العديد من التعديلات على المنصة لتقديم أفضل خدمة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور. وتم تشغيل المنصة على رابط محدث لاستيعاب العدد الكبير من الطلاب والمعلمين في المملكة العربية السعودية. تم تسجيل المنصة . تضم شريحة كبيرة من المعلمين والمتعلمين. بعد التحديث الأخير، لن يواجه المستخدمون مشكلات في الاتصال وستعمل المنصة بشكل طبيعي.

أنظر أيضا:

الرابط إلى منصة مدرستي الجديدة school.t4edu.com

رابط منصة مدرستي school.t4edu.com الرابط المباشر لمنصة مدرستي تم توضيحه أكثر من مرة قبل العمل الرسمي على المنصة وذلك من أجل التحديثات التي كانت موجودة على المنصة دون أي مشكلة تعيق العملية التعليمية عملية للطالب أو المعلم، بحيث يمكن الوصول إلى رابط المنصة الجديدة.

أنظر أيضا:

قم بتسجيل الدخول إلى مدرستي الإلكترونية

يمكن للطالب أو المعلم تسجيل الدخول باستخدام الرابط المحدث باتباع نفس خطوات الرابط القديم. ولم يتغير تصميم الموقع الإلكتروني للمدرسة، ولكن التحديثات تمت فقط في رابط المنصة. ويمكن اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل مباشرة إلى منصة مدرستي باستخدام الرابط الجديد “”.
  • انقر فوق “تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft لموظفي التعليم والطلاب”.
  • أدخل البريد الإلكتروني للطالب.
  • أدخل كلمة المرور التي تم الحصول عليها من .
  • انقر فوق تسجيل الدخول.

ويمكن أيضًا تسجيل ولي الأمر باستخدام البيانات بالطرق التالية:

  • قم بالدخول إلى صفحة تسجيل دخول المعلم عبر حساب نور عبر منصة “مدرستي”.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب نور.
  • انقر فوق الاتصال.

وهنا عرضنا لكم رابط منصة مدرستي الجديدة school.t4edu.com بعد التعديل عليها وكذلك طريقة ربط المنصة للطالب والمعلم والمعلم مباشرة دون تغيير النظام أو الأداء. للمنصة بعد تحديثها.