تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر

تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر
تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر

تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر،  يبحث الكثير من الطلاب هذه الأيام عن منصة مدرستي، وهل يمكن الوصول إلى منصة مدرستي إلكترونيا، وسوف نقدم لك المزيد من المعلومات، إذا كان هناك إمكانية تحميل المنصة على الكمبيوتر، لأن الدراسة من خلال الكمبيوتر تعتبر أسهل من الهواتف الذكية ونحوها، ومن خلال هذا المقال سنتعرف كيفية تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر.

تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر

منصة مدرستي هي بوابة إلكترونية وليست تطبيق أو برنامج يمكن تحميله على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر، ولذلك لا يمكن تثبيت أي برامج على الكمبيوتر لتشغيل منصة مدرستي، حيث أنها موجودة على صفحة ويب يمكن الوصول إليها بسهولة دون أي برامج خاصة، يمكنك الدخول إلى منصة مدرستي عبر الكمبيوتر باتباع الخطوات التالية:

  • افتح متصفح الويب، ويفضل أن يكون Google Chrome.
  • استخدم محرك البحث جوجل وابحث عن منصة مدرستي.
  • سنجد لنا العديد من النتائج لنختار منها على منصة مدرستي الرسمية للتعليم عن بعد، ويمكنك الدخول مباشرة.
  • يمكنك تسجيل الدخول إلى المنصة عبر حساب نور الخاص بك أو حساب مايكروسوفت الخاص بك.
  • بعد الدخول للنظام ستجد لوحة تحكم الطالب كاملة دون الحاجة لأي برامج على الكمبيوتر.

ما هي منصة مدرستي

منصة مدرستي هي منصة تعليمية تقوم بتقديم تجربة مبتكرة ومتطورة لتعليم المناهج التدريسية بطريقة رائعة بإستخدام مقاطع فيديو قصيرة تقدم عبر أفضل المدرسين ومعالجة بالمؤثرات البصرية والرسوم المتحركة المطلوبة لتوصيل أفضل تجربة تعليمية بالإضافة إلي إطلاق طريقة حديثة لأول مرة في العالم العربي وهي التعليم من خلال الأناشيد، وذلك بالإضافة إلي العديد من الخدمات التعليمية المبسطة للطلاب.

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي عبر الكمبيوتر

ويعتبر التعلم عن بعد التجربة الأولى للطلبة في المدارس والجامعات السعودية، ولذلك، تم إجراء فترة تقييم للتعليم عن بعد لمدة سبعة أسابيع، لتحديد كيفية سير عملية التعليم عن بعد. يمكن للطلاب الوصول إلى المنصة عبر الكمبيوتر. بكل سهولة، من خلال الاتصال بمتصفح الويب، ابحث في محرك البحث الخاص بمنصة مدرستي وادخل إليها.

  • يقوم الطالب الآن بالضغط على “الاتصال بمنصة مدرستي”.
  • أدخل حساب البريد الإلكتروني الخاص بـ Noor إذا كان موجودًا، وإذا لم يتم العثور عليه، فانقر فوق حساب Microsoft.
  • يمكنك الحصول على حساب مايكروسوفت من خلال تطبيق توكلنا.
  • بعد الاتصال بمنصة مدرستي، ستتمكن من الاطلاع على جميع الأدوات التعليمية الموجودة في منصة مدرستي.

شاهد أيضا: متى تبدا الحصة الاولى في منصة مدرستي 1443/2021

رابط الاتصال بمنصة مدرستي للتعليم عن بعد

أصبح من الممكن الوصول بسهولة إلى منصة مدرستي للتعليم عن بعد، لمواصلة الدراسة عبر الفصول الافتراضية بعد إعلان وزارة التعليم موافقتها على التدريس في الفصل الدراسي الجديد 1442، وقد تم تبسيط اللوحة ليتمكن كل من المعلم والطالب من الدراسة عليه، ومنصة مدرستي متاحة للتعلم عن بعد .

وهنا وصلنا إلى ختام مقالنا هذا الذي بعنوان تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر، حيث ذكرنا أبرز المعلومات وكل ما يتعلق من تفاصيل حول منصة مدرستي وبذلك علمنا أنه لا يوجد برنامج لمنصة مدرستي لتقنية المعلومات، ولكن الوصول إليه يكون من خلال متصفحات الإنترنت، كونه موقعاً إلكترونياً تابعاً لوزارة التعليم السعودية.