من هو زوج المعلمة وفاء الغامدي وكم سنة حكم عليه

من هو زوج المعلمة وفاء الغامدي وكم سنة حكم عليه
من هو زوج المعلمة وفاء الغامد

من هو زوج المعلمة وفاء الغامد، الذي قام بطعن زوجته وقتلها بصورة مؤلمة،  حيث أثارت القضية صدى وضجة اعلامية، وأصبحت واحدة من قضايا الرأي العام التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لانها من اقوى مشاهد العنف التي تتعرض لها النساء، وعبر موقع البلد نيوز سوف نسلط الضوء على زوجها ومعلومات عنه.

من هو زوج المعلمة وفاء الغامدي

يدعى رياض الغامدي مواطن سعودي يعيش في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتعتبر وفاء الغامدي معلمة تعمل في إحدى المدارس بالمملكة السعودية، تزوجت من رياض وانجبت منه اربع ابناء، علاوة على ذلك انتشرت قصة زوجها في كافة محركات البحث بعد قيامه بقتلها، وإلقاء القبض عليه من قبل السلطات الحكومية، وتجدر الاشارة انه لا تتوفر معلومات وتفاصيل كافية عنه سوى اسمه فقط.

من هو زوج المعلمة وفاء الغامد

شاهد ايضا: قصة مقتل المعلمة وفاء الغامدي

كم سنة حكم على زوج المعلمة وفاء الغامدي

أعلنت محكمة جدة بالحبس لـ11 سنة لقاتل المعلمة وفاء الغامدي، وأثار الحكم المعلن غضب ورفض من قبل اهالي الضحية حيث طالبو بالقصاص ولابد من اعدام المجرم شنقا حتى الموت، وتوسط الشارع السعودي حالة من الغضب الشديد والذعر على قرار المحكمة، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قضية المعلمة ونالت العديد من مشاعر العطف والاستحسان من الجماهير العربية بكافة أنحاء الوطن العربي.

قصة المعلمة وفاء الغامدي

تحاكي قصتها قصة أي امرأة متزوجة وعاملة تنشب خلافات بينها وبين زوجها، ولكنها كانت تعاني من العنف والضرب الشديد بفعل عصبية الزوج، وبعد محاولات باءت بالفشل لجأت الى القضاء وتقديم شكوى ضده لحمايتها منه، وهذا الفعل أثار غضب زوجها ما دفعه ذلك بضربها بصورة وحشية وطعنها عدة طعنات بدون رحمة ما ادى ذلك الى وفاتها.

سبب مقتل وفاء الغامدي

يرجع سبب وفاتها الى قتلها من قبل زوجها نتيجة خلافات وأزمات وقعت بينهما، حيث تعمل وفاء في وزارة التربية والتعليم وتبلغ من العمر 30 عاما، ولدت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تعرف بحسن اخلاقها وكرمها، تشهد مسيرتها المهنية العديد من الانجازات ونالت على عدة جوائز وذلك لانها معلمة مجتهدة ومثابرة.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن من هو زوج المعلمة وفاء الغامد، حيث تعرفنا عبر مقالنا السابق على العديد من التفاصيل المهمة حول زوجها كذلك تعرفنا عنها.