ما هي قصة البيت الازرق في الكويت

ما هي قصة البيت الازرق في الكويت

ما هو تاريخ البيت الأزرق في الكويت؟ كثيرا ما نسمع عن قصص مليئة بالرعب والغموض، عن منازل وقصور يدعي البعض أنها مسكونة أو ملعونة، وتحدث فيها الكثير من الأمور الغريبة والمريبة. وسيعرفنا في سطور مقالته القادمة على أحد أشهر بيوت الرعب في الوطن العربي وهو البيت الأزرق الكويتي، مع ذكر أهم المعلومات والتفاصيل عنه.

البيت الأزرق في الكويت

البيت الأزرق، أو كما يطلق عليه البيت المسكون، عبارة عن فيلا على طراز وهندسة معمارية الستينيات، وتقع في منطقة اليلمية في الكويت. تم بناؤه في عام 1965. ثم هجره صاحبه وسافر خارج الكويت، وظل هذا المنزل مغلقا على مر السنين، ثم أقام فيه بعض الجنود العراقيين الذين قدموا إلى الكويت أثناء الغزو العراقي، وبعد ذلك لم يبق أحد عاش هناك لأن الجميع ادعى ذلك كان بيت مسكون، وحدثت فيه العديد من الأحداث.

قصة البيت الأزرق

تم بناء هذا المنزل من قبل رجل استخدمه كمنزل ومكتب. ولم ينجب هذا الرجل أطفالاً إلا بعد فترة طويلة، عندما أنجبت زوجته ولداً وحيداً. أرسله والده إلى أمريكا. للدراسة. وعندما أنهى الصبي دراسته، دعاه والده للعودة والاستقرار. في هذا المنزل، إلا أن الصبي لم يعد إلى الكويت، لأنه مات في أمريكا، ومنذ ذلك الحين غادر الرجل المنزل واعتبر أن روح ابنه لا تزال تتجول حولها، فرفض بيعه بشكل قاطع، حتى وفاته، فحدثت خلافات كثيرة بين الورثة حول هذا البيت، ولم يكتب باسم أي منهم، ومرت السنين وبقي هناك بعض الجنود من العراق، وبعد خروجه لفترة تواجد مجموعة من الشباب دخلته وأثبتت كذب الأساطير المحيطة بهذا المنزل المسكون، ثم قاموا بترميمه عام 1995 وقمت بالرسم. ازرق وابيض.

من هو صاحب البيت الذي في الزقاق؟

والفيلا باللونين الأبيض والأزرق الواقعة في حي اليلمية بالكويت مملوكة لكويتي يدعى صالح الإبراهيم. قام ببنائه عام 1965م وبعد وفاته، انتشرت قصص كثيرة مفادها أن هذا المنزل كان مسكوناً بالأشباح والأرواح، خاصة في الثمانينات ومنتصف التسعينات من القرن الماضي، وتم نفي هذه السخافة.

وفي نهاية هذا المقال أهم المعلومات عن البيت الأزرق في الكويت وما تاريخه ومن هو صاحب هذا المنزل؟

الأسئلة الشائعة

من هو صاحب البيت الذي في الزقاق؟

من هو صاحب البيت الذي في الزقاق؟
مملوكة لكويتي يدعى صالح الإبراهيم