ما هي المنتجات السويدية في مصر

ما هي المنتجات السويدية في مصر
ما هي المنتجات السويدية في العراق

ما هي المنتجات السويدية في مصر، قام رئيس حزب يميني دنماركي متشدد بحرق نسخة من القران الكريم وذلك على مشهد مجموعة من الكاميرات الصحفيين وانتشرت المقاطع في المنصات التواصل الاجتماعي مما جعل الكثير من النشطاء المسلمين الى نشر دعوة بمقاطعة المنتجات السويدية موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن هذا الموضوع.

ما هي المنتجات السويدية في مصر

تعود المنتجات السويدية التي تم الدعوة الى مقاطعتها الى مجموعة من الشركات العالمية وهي كالاتي:

  • مصنوعات مؤسسة أوريفليم (Oriflame) السويدية وهي شركات تهتم في تخصص صناعة المستحضرات وهي تعمل في الاسواق الخليجية والمصرية.
  • مؤسسة إلكترولوكس السويدية وهي من الشركات التي تنتج مجموعة كبيرة من الاجهزة الالكترونية من افران والثلاجات والمكيفات وغيرها من الصناعات وهي تنتشر في 120 دولة تقريبا.
  • مصنوعات شركة أريكسون السويدية.
  • مؤسسة أسترازينيكا السويدية.
  • مؤسسة سكانيا السويدية.
  • مصنوعات مؤسسة فولفو السويدية.
  • مصنوعات مؤسسة تترا باك السويدية.

ما هي المنتجات السويدية في مصر

أين تقع دولة السويد؟

تقع السويد من الجزء الشمالي من القارة العجوز، ويطلق عليه المملكة السويدية وهي الدولة في المرتبة الثالثة في كبر المساحة في القارة الأوروبية وهي تعتد من الدول الاسكندنافية وتمتاز هذه الدولة بكثرة الثلوج وكان مؤسسين هذه الدولة يطلق عليهم الفايكنج.

مقاطعة المنتجات السويدية

تعود اسباب الدعوة الى مقاطعة المنتجات السويدية الى ان رئيس حزب يميني متشدد من الدنمارك قام بحرق نسخة من القران الكريم في دولة السويد تحت حماية السلطات الامنية السويدية وهذا ما اثار غضب الملايين من المسلمين حول العالم وبدات الدعوات بمقاطعة المنتجات التي تنتجها السويد.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان ما هي المنتجات السويدية في مصر ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.