كم عمر العويس الان 2023

كم عمر العويس الان 2023
كم عمر العويس الان 2023

كم عمر العويس الان 2023، والذي يعد من أهم وأبرز لاعبي كرة القدم على مستوى الوطن العربي، شارك في العديد من الأندية العربية، حقق العديد من النجاحات والإنجازات خلال مسيرته الكروية، يلعب في الوقت الحالي مع نادي الهلال السعودي، وفي هذا المقال سنتطرق للحديث حول كم عمر العويس الان 2023، وعن تفاصيل حول حياته.

كم عمر العويس الان 2023

ولد اللاعب السعودي محمد العويس في تاريخ العاشر من شهر أكتوبر من العام 1991 ميلادي، وبالتالي فإنه يبلغ من العمر 31 عاماً، من مواليد المملكة العربية السعودية، ويحمل الجنسية السعودية، يلعب في الوقت الحالي مع نادي الهلال السعودي، وعلاوة على ذلك فإنه يلعب مع صفوف المنتخب السعودي.

من هو محمد العويس

محمد العويس هو أحد أبرز وألمع لاعبي كرة القدم في الوطن العربي، يلعب مع نادي الهلال السعودي ومع المنتخب الوطني السعودية، ولد في العام 1991 ميلادي في العاشر من شهر أكتوبر، حقق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته الكروية، وكانت بداية شهرته في العام 2014 ميلادي.

شاهد أيضاً: من هو فان دير سار اللاعب الهولندي ويكيبيديا

محمد العويس وش قبيلته

ترجع أصول اللاعب السعودي محمد العويس إلى قبيلة الرجبان، تسكن عائلة العويس في المملكة العربية السعودية وكذلك فإن البعض منهم يعيش في مناطق محددة من شبه الجزيرة العربية، وتتمركز هذه العائلة في منطقة الأحساء في المملكة العربية السعودية، ويرجع أصل آل العويس إلى هلال بن موسى بن حسين بن مانيه بن عصفور بن راشد بن عميرة بن سنان بن عقيلة بن شبانة بن عامر بن سعدة.

حسابات محمد العويس الرسمية

يمتلك اللاعب المعروف محمد العويس السعودي حسابات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويرغب جماهيره في متابعته على حساباته هذه، ولهذا يبحثون بشكل مستمر عن حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي سوف نرفق لكم رابط حساباته:

  • رابط حساب اللاعب محمد العويس انستغرام “من هنا“.
  • رابط حساب اللاعب محمد العويس تويتر “من هنا“.
  • رابط حساب اللاعب محمد العويس فيسبوك “من هنا“.

شاهد أيضاً: حقيقة انضمام محمد الشناوي الى النصر السعودي

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، تعرفنا في هذا المقال على كم عمر العويس الان 2023، وتحدثنا حول محمد العويس وش قبيلته، وذكرنا لكم حسابات محمد العويس الرسمية.