من هو البرازيلي فيتور روكي لاعب برشلونة الجديد

من هو البرازيلي فيتور روكي لاعب برشلونة الجديد، يبحث النادي الكتالوني على مجموعة كبيرة من اللاعبين لإملاء الفراغ عنده ولتجهيز نفسه للبطولات الموسم الحالي ويبحث مدرب برشلونة تشافي عن المواهب الشابة المميزة ومن هذه المواهب فيتور روكي موقع البلد نيوز سوف يتكلم عن هذا الموضوع.

من هو البرازيلي فيتور روكي لاعب برشلونة الجديد

يلعب فيتور روكي في المنتخب الوطني البرازيلي، وكان هو من اسباب فوز البرازيل في بطولة امريكا الجنوبية حيث استطاع تسجيل ستة اهداف في نفس البطولة ولعب فيتور روكي مع اتلتيكوا مدريد واستطاع تسجيل ثلاثة اهداف في اربعة مباريات خاضها مع الفريق ولذلك وبعد ان شاهد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز مقاطع الفيديو التي تخص اللاعب اعطى الضوء الاخضر للتعاقد مع اللاعب.

من هو البرازيلي فيتور روكي

كم عمر فيتور روكي

يبلغ فيتور روكي الثامنة عشر سنة، حيث ولد فيتور روكي في تاريخ السابع والعشرين من يوليو في سنة 2005 ميلادي وفي العاصمة البرازيلية ووالده كان من لاعب سابق في احد الاندية البرازيلية وهذا مما شجعه على حب كرة القدم والابداع فيها ولقد سطع نجم فيتور روكي في المنافسات بطولة امريكا الجنوبية حيث قدم مستوى ممتاز وفريد من نوعه هناك.

شاهد ايضا من هو عصام الشرعي ويكيبيديا وزوجته

مركز فيتور روكي

يلعب فيتور روكي في مركز الهجوم، حيث يحمل اللاعب على قميصه رقم 9 ولقد لعب فيتور منذ ان كان في العاشرة من عمره في نادي امريكا منيرو ثم انتقل في عام 2019 الى نادي كروزيرو وهو نفس النادي التي اكتشف مهارات العبقري رونالدو ولقد قدم فيتور روكي مستوى رائع حيث سجل ستة اهداف في ستة عشر منافسة وهذا ما جعله محط انظار برشلونة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو البرازيلي فيتور روكي لاعب برشلونة الجديد ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع البلد نيوز يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.