تطورات حالة فان دير سار الصحية

تطورات حالة فان دير سار الصحية، فان دير سار هو أحد أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم، فهو في السابق كان يلعب في مركز حارس المنتخب الهولندي، وأصيب في الفترة الماضية بنزيف حول المخ وعلى إثره دخل إلى المستشفى، وبسبب شهرته يتزايد البحث بشكل موسم عن  آخر تطورات حالة فان دير سار الصحية، وفي موقع البلد سوف نتعرف على ذلك.

تطورات حالة فان دير سار الصحية

يشهد الوضع الصحي لحارس المنتخب الهولندي السابق فان دير سار حالة من الاستقرار، وأعلنت وكالة الأنباء البريطانية عن خبر دخوله لقسم العناية المركزة وذلك في يوم مساء يوم أمس الجمعة الموافق التاسع من يوليو، وصرح نادي أياكس،  الذي كان يعمل فيه اللاعب في منصب وئيس تنفيذي لنهاية الموسم خلال بيان له:”يظل فان دير سار في الرعاية المركزة في الوقت الحالي”.

وتابع القول “حالته مستقرة ولكنها تظل مقلقة.. ينشر أياكس هذه المعلومات نيابة عن زوجته أنيماري فان دير سار”.

شاهد أيضا: حارس مرمى هولندا السابق فان دير سار في العناية المركزة

من هو اللاعب فان دير سار

هو اللاعب أدوين فان دير سار، وهو لاعب هولندي الجنسية، تمكن من تحقيق نجاحاً واسعاً على مستوى المسيرة الفنية، ولد في تاريخ التاسع والعشرين من شهر أكتوبر من العام 1970 ميلادي، ويبلغ من العمر  53 عاماً، وهو لاعب حارس مرمى في المنتخب الهولندي سابقاً، ولد في فورهوت في هولندا، تمكن من تحقيق مسيرة كروية احترافية خلال مشواره المهني.

مرض فان دير سار

أصيب اللاعب الهولندي بنزيف في الدماغ، دخل على إثره إلى قسم العناية المركزة، وقال الأطباء بأن وضعه الصحي في حالة من الاستقرار، ولكنه لم يخرج من مرحلة الخطر بعد، دخل قسم العناية المركزة في يوم أمس الجمعة الموافق السابع من شهر يوليو الجاري، وآخر تطورات حالة فان دير سار الصحية هو أن حالته أصبحت مستقرة.

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، تعرفنا في هذا المقال على تطورات حالة فان دير سار الصحية، وذكرنا لكم من هو اللاعب فان دير سار، وتعرفنا على مرض فان دير سار.