الكشف عن تفاصيل اغتيال الفنان عادل إمام

الكشف عن تفاصيل اغتيال الفنان عادل إمام، حيث أنه لأول مرة قد تم الإعلان عن خطة في حين لم يعلم عن تفاصيلها الفنان المصري عادل إمام عن كشف وثائقي بثته الشاشة العربية في مساء أمس يوم الجمعة عن مخططات قد دبرته الجماعة الإسلامية خلف أسوار السجون لاغتيال الفنان.

الكشف عن تفاصيل اغتيال الفنان عادل إمام

قد كُلف مَحمد كروم لاغتيال الفنان المصري عادل إمام من قِبل الجماعة الإسلامية التي كان ينتمي لها باغتيال عادل إمام، حيث جاءه هذا التكليف في عام 1994م بسبب فيلمه الإرهابي الذي وصفه السيد محمد كروم بأنه استفز الجماعات الإسلامية، وقد كشف كروم أنه يوجد تخطيط من جماعة الجهاد لاغتيال الفنان وقد تم تكليف المجموعة التي قامت باستهادف رئيس الوزراء الراحل عاطف صدقي لكن تم القبض على تلك المجموعة فيما بعد عم العملية المتعلقة بكل من عاطف صدقي والطفلة شيماء.

تأمين منزل الفنان عادل إمام

علق على هذا الكشف عن تفاصيل اغتيال الفنان عادل إمام وقد نشروها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كالآتي:

  • لقد أفادت مارينا وجيه ليومنا هذا في تأمين خاص من قِبل الشرطة المصاحب لبيت عادل امام، معرفش ومعاه لما يتحرك ولا لأ”
  • أما زيدان نجد فعلق قائلًا: “محاولة اغتيال عادل إمام بعد فيلم الإرهابي، تم تكليف محمد كروم بهذي المهمة”
  • وأضافت لمياء حاتم “ربنا يطول بعمرك عادل إمام فنان صادق بفنه مع نفسه ومع الجمهور.

شاهد أيضا:حقيقة وفاة الفنان جاسم النبهان ويكيبيديا

 تفاصيل اغتيال الفنان عادل إمام

قال السيد مَحمد كروم للعربية وهو العضو السابق بالجماعة الإسلامية حول كشفه عن تفاصيل تكليفه باغتيال عَادل إمام وصدور الأمر بشكل مباشر من أحد قيادات الجماعة في السجون عام 1994.

  • أفاد مَحمد كُروم في فيلمة الوثائقي عن الفنان عادل إمام الذي بثته عبر قناة العربية لوجود مخططات قد قامت الجماعة الإسلامية بتدبيره خلف سوار السجون لاغتيال الفنان عادل إمام، في حين استغلوا زيارة كروم لوالده السجين وقاموا بإبلاغه كافة الأوامر من القيادات حتى تصل للأعضاء خارج الأسوار.
  • كما قال أيضاً كُروم بأنه تم تكليفه من قبل القيادي بالجماعة الإسلامية عبود الزمر في حين كان في السجن بأمره باغتيال الفنان المصري عَادل إمام ليأكد حينها أن الخطة بالبداية كانت هي لاغَتيال شيخ الأزهر الراحل محمد سيد طنطاوي في حين وافق مفتي مصر على إعدام قتلة الكاتب فرج فودة.
  • أيضاً أخبر كُروم في تلك الزيارة أن كافة الأعضاء في الخارج يريدون اغتيال الشيخ طنطاوي، بعد ذلك أمره الزمر بالتراجع لتجنب الهجوم الشعبي الكبير وقد بدلوا أمر الاغتيال للفنان عادل إمام.
  • كما قال كرُوم الكشف عن تفاصيل اغتيال الفنان عادل إمام أن عبود الزمر: اقتلوا عادل إمام ومحدش يسألني في حاجة.

لهنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعنوان، الكشف عن تفاصيل اغتيال الفنان عادل إمام، حيث تحدثنا حول تأمين منزل الفنان عادل إمَام، وعن تفاصيل محاولة اغتيال عَادل إمَام.