حقيقة وفاة محمد العريفي الداعية السعودي

حقيقة وفاة محمد العريفي الداعية السعودي ، تصدرت اخبار على كافة محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي تظهر وفاة الداعية الإسلامي محمد العريفي وذلك بسبب اصابته بمرض خصر اضطر على اثره ملازمة الفراش، ولكن ما حقيقة هذه الأنباء وهل بالفعل توفى هذا ما سوف نجيب عليه عبر موقع البلد نيوز.

حقيقة وفاة محمد العريفي الداعية السعودي

تجدر الاشارة بان محمد العريفي حي يرزق ولا صحة لما يتم تداوله عن وفاته، حيث خرج الداعية وعلق على تلك الإشاعات عبر احدى منصات التواصل الاجتماعي ونفى تلك الأخبار وقال بأنه لا يعاني من أي أمراض وانه بصحة جيدة، وأضاف أنه يشعر بالحزن الشديد حيال مطلقي هذه الاخبار الكاذبة فقط من أجل جمع مشاهدات واسباب اخرى مجهوله.

حقيقة وفاة محمد العريفي الداعية السعودي
حقيقة وفاة محمد العريفي الداعية السعودي

شاهد ايضا: سبب وفاة الشيخ باقر المقدسي

ما سبب اختفاء الشيخ محمد العريفي

يرجع سبب اختفائه الى اتخاذ الحكومات السعودية قرار بمنع وتوقيف الشيخ محمد العريفي، وكان ذلك في شهر يوليو عام 2013، وجاء ذلك بسبب ظهور شكاوى ضده من قبل الخارجية المصرية، حيث عبر عن موقفه اتجاه الانقلاب الحاصل في الجمهورية المصرية على الرئيس مرسى، وبناء على ذلك تم الافراج عنه سريعا بعد ان وقع تعهد بان لايتحدث في الشؤون السياسية.

الشيخ السعودي محمد العريفي ويكيبيديا

أن محمد بن عبد الرحمن العريفي الجبري الخالدي هو داعية سعودي ولد في 16 يوليو عام 1970 وعمره 52 سنة، نشأ في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، حيث نال على شهادة الدكتوراه في تخصص العقيدة والمذاهب المعاصرة الإسلامية، تولى العديد من المناصب المرموقة حيث عين عضوا لمجلس الأمناء في الهيئة العليا للإعلام الإسلامي الذي يتبع لرابطة العالم الإسلامي، بالاضافة الى ذلك حقق العديد من الانجازات والخطب الدينية التي شهدت شعبية واسعة في كافة أرجاء الوطن العربي.

الى هنا وصلنا لنهاية المقال الذي تحدث عن حقيقة وفاة محمد العريفي الداعية السعودي، حيث تطرقنا بالحديث عبر مقالنا السابق على سبب اختفاءه كذلك قدمنا نبذة تعريفية مختصرة عنه.