من هو زوج كيم كارداشيان ويكيبيديا

من هو زوج كيم كارداشيان ويكيبيديا، التي تعتبر واحدة من أشهر الشخصيات في جميع أنحاء العالم، حيث تعمل كناشطة ومؤثرة اجتماعية وعارضة أزياء ومن أثرياء الولايات المتحدة الامريكية، حيث تسلط الأضواء على عائلتها وحياتها، وتصدرت كافة محركات البحث خاصة حول من هو زوجها الحالي والسابق وهذا ما سوف نجيب عليه عبر موقع البلد نيوز.

من هو زوج كيم كارداشيان ويكيبيديا

يعتبر كانييه ويست هو زوجها السابق حيث انفصلت عنه في عام 2022، بعد علاقة زواج استمرت لثمانية سنوات حيث حدثت خلافات كثيرة بينهم ادت الى اتخاذ قرار الانفصال، ويعتبر كانييه مغني هيب هوب الشهير في أمريكا كذلك كاتب ومسجل ومنتج أغاني، عمره 46 سنة ويعتنق الدين المسيحي، وعلاوة على ذلك يعاني من الاضطراب النفسي ” ثنائي القطب”، بالاضافة الى ذلك يمتلك شهرة واسعة.

من هو زوج كيم كارداشيان ويكيبيديا

شاهد ايضا: من هو زوج سارة الودعاني السيرة الذاتية

من هم أبناء كيم كارداشيان

تمتلك كيم اثنين من الابناء وهم سينت وطفلتها شيكاغو، حيث أنجبت من زوجها السابق كانييه ويست ابنها الأول، ولكن فيما يتعلق في طفلتها فكانت من خلال أم بديلة، وتجدر الاشارة الى ان كيم من الشخصيات البارزة والمعروفة جدا عالميا، حيث سيدة أعمال شهيرة لديها العديد من المشاريع والاستثمارات، حيث والدتها كريس جينر بينما والدها روبرت كارداشيان ولديها ثلاثة أخوات.

زوج كيم كارداشيان الحالي ويكيبيديا

كشفت العديد من الصحف والمجالات انفصال كيم عن صديقها الحالي بيت ديفدسون، خاصة ان علاقتهم فقط كانت لمدة أشهر قليلة واثارت هذه العلاقة استهجان الجماهير وذلك بسبب فرق العمر الكبير بين كيم وصديقها الحميم، حيث كيم تبلغ من العمر 41 سنة بينما بيت ديفدسون 28 عاما، وتجدر الإشارة أنها ليست في علاقة حالية خلال هذه الفترة ولم يصرح بشكل رسمي عن تفاصيل زواجها.

الى هنا نصل لنهاية المقال الذي تحدث عن من هو زوج كيم كارداشيان ويكيبيديا، حيث تطرقنا بالحديث عبر مقالنا السابق على معلومات تظهر من هم ابناء كيم كذلك زوجها الحالي وأبرز المعلومات عنه.